google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

35 ألف دولار وراء الجريمة.. مقتل رجل أعمال عربي بحدائق أكتوبر

كتب سيد بدران

كشفت الأجهزة الأمنية بالجيزة لغز مقتل رجل أعمال عربي الجنسية داخل شقته بمدينة حدائق أكتوبر حيث تبين ان شخصين وراء ارتكاب الجريمة بعدما مزقا جسده بعدة طعنات بسبب خلاف بينهم على مبلغ 35 ألف دولار، ألقت مباحث الجيزة القبض على المتهمين.

تلقى قسم شرطة حدائق أكتوبر بلاغا بالعثور على جثة أحد الأشخاص داخل شقة مصابا بطعنات، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وشكل اللواء عبد العزيز سليم مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة فريق بحث، لكشف غموض الحادث.

أشارت التحريات التي أجريت بقيادة العميد عمرو البرعي رئيس مباحث قطاع أكتوبر تبين أن المجني عليه يدعى ل.ا 35 سنة يحمل جنسية إحدى الدول العربية ويعمل رجل أعمال حيث يمتلك مصنع لإنتاج الحلوى ويقيم في مصر منذ عدة سنوات، وأنه عثر عليه داخل شقته مصابا بعدة طعنات بعدما لاحظ الجيران تغيبه.

توصلت التحريات إلى هوية المتهمين من خلال فحص آخر المترددين على منزل المجني عليه وخلافاته في العمل ونجحت قوة أمنية في إلقاء القبض على المتهمين قبل الهرب خارج البلاد وبمواجهتهما أقرا بارتكاب الجريمة بعد نشوب خلاف بينهما وبين المجني عليه بسبب مبلغ 35 ألف دولار قيمة تعاملات تجارية.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق كما تم إخطار السفارة التابع لها المجني عليه لاستلام جثمانه ومتابعة التحقيقات.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *