google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

القبض على شخص قام بسرقة أحد المساكن بالقاهرة

كتبت شيماء رشاد

كشفت أجهزة الأمن بالقاهرة بإشراف اللواء أشرف الجندي مدير الأمن، ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الشروق بمديرية أمن القاهرة من (أحد الأشخاص- مقيم بدائرة القسم) باكتشافه كسر باب الشقة محل سكنه ، وسرقة (2 جهاز كمبيوتر محمول “لاب توب”- هاتف محمول) من داخلها.

بإجراء التحريات والاستعانة بالتقنيات الحديثة بإشراف اللواء محمد عبد الله مدير المباحث أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (أحد الأشخاص- مقيم بدائرة قسم شرطة السلام ثان).

عقب تقنين الإجراءات بإشراف اللواء علاء بشندي أمكن ضبطه.. وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وأقر بمزاولته نشاطاً إجرامياً تخصص فى إرتكاب وقائع السرقة من داخل المساكن بأسلوب “كسر الباب”وإعترف بإرتكابه عدد ( 3 ) وقائع سرقة بذات الأسلوب.

عاقبت المادة 318 من قانون العقوبات من يرتكب واقعة السرقة بمدة لا تتجاوز سنتين على السرقات التي لم تقترن بظرف من الظروف المشددة.

كما يعاقب بالحبس مع الشغل 3 سنوات على السرقات التي يتوافر فيها ظرف من الظروف المشددة المنصوص عليه فى المادة 317، ويجوز فى حالة العودة تشديد العقوبة وضع المتهم تحت مراقبة الشرطة مدة سنة على الأقل أو سنتين على الأكثر، وهي عقوبة تكميلية نصت عليها المادة 320 عقوبات

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *