google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

دقيقة حداد علي روح هشام سليم بمهرجان الإسكندرية المسرحي

كتبت فاطمة السيد

دعا مهرجان إسكندرية المسرحي الدولي “مسرح بلا إنتاج ” ضيوف حفل افتتاح دورته 12 والذى أقيم على مسرح مكتبة الإسكندرية بالوقوف دقيقة حدادًا على روح الفنان الراحل هشام سليم والذي قد وافته المنية أمس الخميس بعد صراع طويل من المرض.

 

 

وكان قد انطلق منذ قليل مهرجان إسكندرية المسرحي الدولي في دورته 12 بمسرح مكتبة الإسكندرية وبحضور كل من النجمة إلهام شاهين الدكتور جمال ياقوت مؤسس المهرجان والرئيس الشرفي والفنان إبراهيم الفرن رئيس المهرجان ومديرا المهرجان الفنان أحمد سمير والفنان إسلام وسوف وبدأ حفل الإفتتاح بعرض ستاند آب كوميدي للفنان علي قنديل وقدم الحفل كل من علي قنديل ونسرين طلعت.

 

وكان قد صرح رئيس المهرجان بأنه تقدم للمهرجان 156 عرضا مصريا و69 عرضا أجنبيًا استقرت اللجنة في النهاية علي اختيار 3 عروض مصرية وبرمجت المهرجان 12عرضا أجنبيا ولدي طموح كبير للمهرجان فكل عام نشعر أننا في بداية الطريق لكننا نطمح لزيادة ميزانية المهرجان المخصصة من الجهات الحكومية الداعمة ليتناسب حجم المهرجان وأهميته ربنا هذه أكبر عقبة بالإضافة لجلب عروض حصرية وجديدة ومحترفة.

 

وعن المكرمين قال سيتم تكريم النجمة الكبيرة إلهام شاهين في افتتاح المهرجان أما في الختام سيتم تكريم كل من الفنان حجاج عبد العظيم الفنانة بدرية طلبة الشاعر خميس عز العرب المخرج صبحي يوسف السينوغراف ماهر شريف

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *