google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

وزير التنمية المحلية يؤكد على الأهمية الكبيرة التي يوليها الرئيس السيسي لتمكين الشباب

كتبت بوسي عواد

أكد وزير التنمية المحلية هشام آمنة الأهمية الكبيرة التي يوليها الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ توليه المسئولية لتمكين شباب مصر في كافة مناحي الحياة وتولي المناصب القيادية وإشراكه في عملية اتخاذ القرار، وهو ما تحقق على أرض الواقع عبر تعيين محافظين ونواب للمحافظين من الشباب وأيضًا اختيار بعض الشباب كأعضاء بمجلس النواب والشيوخ، مؤكدًا أن الشباب المصري يحظى بدعم غير مسبوق من القيادة السياسية.

جاء ذلك خلال لقاء وزير التنمية المحلية عددًا من نواب تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين من مجلسي النواب والشيوخ وأعضاء التنسيقية، وذلك بمقر التنسيقية؛ لاستعراض جهود الوزارة منذ تولي الوزير للمسئولية وملامح رؤية الوزارة المستقبلية وخطتها خلال الفترة المقبلة، لتنفيذ توجيهات القيادة السياسية وتكليفات رئيس الوزراء وأهم الموضوعات والملفات المهمة التي تمس حياة المواطنين في مختلف المحافظات.

وأثنى الوزير على تجربة تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين وتواجدها المهم حالياً في الحياة السياسية المصرية كصانع للكوادر السياسية الشبابية، مؤكدًا أن الدولة تدعم الشباب وتضع كل آمالها فيهم للاستفادة من أفكارهم في حل المشاكل والتحديات التي تواجه مصر، فالشباب هم أمل وقوة الدولة المصرية ومستقبلها القادم.

وأعرب عن خالص شكره وتقديره للرئيس عبد الفتاح السيسي على ثقته الغالية بتكليفه بهذا الشرف العظيم وتوليه مسئولية وزارة التنمية المحلية، متعهدًا ببذل قصاري جهده مع كافة أبناء الوزارة لخدمة المواطنين في جميع المحافظات.

وأضاف أنه سيعمل على تحقيق ما يطلبه ويحلم به المواطن المصري، وذلك من خلال خطط ورؤى تضعها الوزارة لتنفيذ تلك الأهداف، بما يحقق الهدف الأهم وهو رضا المواطن عن الإدارة المحلية.

ورحب نواب وأعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بوزير التنمية المحلية خلال زيارته لمقر التنسيقية، مشيدين بالجهود الكبيرة التي بذلها الوزير خلال توليه مسئولية محافظ البحيرة والنجاحات التي حققتها المحافظة في كافة المجالات والقطاعات وتحقيق العديد من الإنجازات في الملفات التي تهم المواطنين على أرض الواقع.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *