google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

محافظة السويس تستعد للاحتفال بالعيد القومي 49 لانتصارات 24 اكتوبر 1973

كتب وسام أحمد عابد

 

عقد اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس إجتماعاً اليوم لمناقشة آخراستعدادات محافظة السويس للاحتفال بالعيد القومي الـ 49 لانتصارات السويس في 24 أكتوبر من عام 1973 وافتتاح عدد من المشروعات خلال شهر أكتوبر الجاري .

حضرالاجتماع الدكتور عبد الله رمضان نائب المحافظ والأستاذ خالد سعداوي السكرتير العام للمحافظة والعميد إيهاب سراج الدين السكرتير العام المساعد للمحافظة

كما حضر اللواء محمد صفار نائب مدير الأمن والعميد أحمد موسى المستشار العسكري للمحافظة ورؤساء الأحياء ومديري المديريات وممثلي الشركات .

وخلال الاجتماع اشار اللواءعبد المجيد صقر الي أنه سوف يتم افتتاح عدد من المشروعات في مجالات متعددة لصالح شعب السويس.

وأشار المحافظ إلى أن السويس اعتادت على الاحتفال بذكرى 24 أكتوبرلانتصارات 24 اكتوبر 1973وملحمة معركة الاربعين إحياءاً لهذه الذكرى واستعادة الأمجاد لتعريف وتعليم الاجيال الجديدة من الشباب بمعنى البطولة وغرس الانتماء وحب الوطن.

وأكد المحافظ على أن أعمال التطويروالتنمية مستمرة في 35 مدينة سكنية قديمة علي مستوي جميع أحياء المحافظة من أجل حياة طيبة وامنة وكريمة تليق بشعب السويس .

وأكد صقر أن احتفالات محافظة السويس لهذا العام ستشهد مرور موكب عربات الزهوربشوارع السويس الباسلة ، واطلاق السهام النارية فرحة بالنصر احتفالا مع شعب السويس بذكرى العيد القومي للمحافظة.

وفي الاجتماع كلف صقر رؤساء الأحياء برفع درجة الاستعدادات وتكثيف حملات النظافة بالشوارع ورفع أي اشغالات وتعديات علي مستوي جميع الاحياء والاستعداد الجاد لاستقبال احتفالات اكتوبر .

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *