google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

العثور على جثة شابة في البحر بعد 3 أشهر من اختفائها بالمملكة المتحدة

سيد بدران 

 

أخبار عالمية

في واقعة غريبة من نوعها تم العثور على جثة شابة عمرها 22 عامًا فقدت قبل ثلاثة أشهر في البحر في سانت أنيس بمدينة لانكشاير بانجلترا.

ووفقًا لصحيفة ” ميرور” ، التقطت لقطات من طائرة بدون طيار قريبة جثة كاتي فولدز وهي تمشي باتجاه الماء.

وتم اكتشاف جثتها على بعد 20 ميلا على الأقل جنوبا بالقرب من أرصفة السفن في بوتل، ميرسيسايد، ووأكدت شرطة لانكشاير أنه تم تحديدها منذ ذلك الحين على أنها السيدة فولدز من بلاكبيرن.

ونشرت والدة فولد، راشيل فولدز، على صفحتها تعليقًا على هذه الواقعة حيث قالت: ” ببالغ الحزن وقلب حزين، أريد أن أعلن أنه تم انتشال جثة ابنتي من البحر، وتم التعرف عليها الآن على أنها ابنتي الحبيبة كاتي.

وأضافت: ” أريد فقط أن أشكر الجميع على دعمهم المحب وتمنياتهم الطيبة طوال هذا الوقت الحزين، وخاصة أولئك الذين ذهبوا للبحث عنها عندما فُقدت لأول مرة” .

وقال متحدث باسم شرطة لانكشاير: ” تم استدعاؤنا في حوالي الساعة 5: 30 مساءً للإبلاغ عن العثور على جثة في أرصفة بوتل ، ميرسيسايد” ، مضيفة: ” أجريت وزارة الداخلية لتشريح الجثة للمساعدة في التعرف على الجثة وثبت في البداية أنها غير حاسمة” .

وتابع: ” ومع ذلك ، بعد إجراء مزيد من الاختبارات، يمكننا الآن تأكيد أن الجثة التي تم العثور عليها هي كاتي ، 22 عامًا ، والتي فقدت من منزلها في بلاكبيرن في 10 فبراير وشوهدت في وقت لاحق من ذلك اليوم في سانت أنيس” .

وواصل: ” لم يتم التعامل مع الوفاة على أنها مريبة، وتم إبلاغ عائلة كاتي ويتم دعمهم من قبل الضباط” ، مضيفًا: ” هذه ظروف حزينة ومأساوية للغاية، ولا تزال قلوبنا معهم في هذا الوقت العصيب الذي يمرون به” .

هل سمعت يومًا عن انتشار جثة بعد فترة طويلة من اختفائها؟. . شاركنا برأيك في التعليقات. .

عن mostafa kotb

الكاتب الصحفي مصطفى قطب عبد الله صاحب الإمتياز ونائب رئيس مجلس الإدارة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *