google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

الزمالك يتفوق على سموحه

كتبت سمر محمد

حقق فريق الزمالك فوزا مهما على فريق سموحة بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأربعاء، على استاد المقاولون العرب، في إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

 

حقق فريق الزمالك فوزا مهما على فريق سموحة بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأربعاء، على استاد المقاولون العرب، في إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

 

افتتح الزمالك أهداف المباراة في الدقيقة 79 عن طريق شريف رضا في مرماه بعد تسديدة قوية من شيكابالا، وأضاف البنينى سامسون إكينولا الهدف الثانى في الدقيقة 93 بعد مراوغة مدافع سموحة ووضعها على يمين الهانى سليمان.

 

الشوط الثانى

 

بدأ الزمالك الشوط الثانى بنزول إمام عاشور بدلا من سيد عبد الله نيمار لمحاولة السيطرة على وسطا الملعب، وهو ما تحقق للفريق الذى بدأ بشكل منظم وحاول الوصول لمرمى الهانى سليمان بالتنوع الهجومى خلال أول 5 دقائق.

 

وفى الدقيقة 56 حرمت العارضة سموحة من الهدف الأول بعدما ردت تسديدة إليا سيلا الذى تواجد في الستة ياردات، التي تهيت أمامه الكرة بعد عرضية رائعة من خالد عبد الفتاح.

 

وأجرى فيريرا تغييرين في الدقيقة 58 بنزول شيكابالا ويوسف أسامة نبيه بدلا من عمر جابر وزكريا الوردى، ليتبقى له تغييران فقط بعد الدفع بأمام عاشور في بداية الشوط الثانى. أس

وفى الدقيقة 62 أنقذ أحمد أبو الفتوح مرمى فريقه من كرة خطرة من أمام بواتنج في منطقة الجزاء بعد عرضية من صديق أوجولا.

وطالب أحمد مصطفى زيزو بركلة جزاء في الدقيقة 69 بعد شد من أحمد حكم مدافع سموحة له، ولكن الحكم نادر قمر الدولة لم يحتسب ركلة جزاء حتى بعد العودة لتقنية الفيديو.

وفى الدقيقة 79 سجل شريف رضا مدافع سموحة في نفسه بعد تسديدة قوية من شيكابالا صانع ألعاب الزمالك، ليتقدم الزمالك بالهدف الأول.

وتألق محمد عواد في الدقيقة 85 بعدما تصدى لتسديدة رائعة من أحمد مصطفى، ليحافظ على تقدم الزمالك بهدف.

وحاول لاعبو سموحة إدراك التعادل في أكثر من كرة، إلا أن دفاع الزمالك كان في الموعد، والتي كانت أبرزها التي قطعها محمد عبد الغنى من أمام بواتنج في منطقة الجزاء.

وفى الدقيقة 93 أحرز البنينى سامسون إكينولا هدف الزمالك الثانى، بعدما استغل خطأ مدافع سموحة، وقام بمراوغته وسدد في شباك سموحة، ليطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بعدها معلنا فوز الزمالك بهدفين نظيفين

بهذه النتيجة احتل الزمالك المركز الثانى برصيد 3 نقاط، خلف المتصدر سيراميكا بفارق الأهداف، فيما قبع سموحة في المركز السابع عشر بدون نقاط.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *