google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

اندلاع حريق بمصنع إسفنج بالمنوفية

كتبت نورهان ابوالعلا

نشب حريق داخل مصنع للأسفنج بقرية كفر ميت سراج التابعة لمركز قويسنا التابعة لمحافظة المنوفية، اليوم الاثنين، وعلى الفور تحركت قوات الحماية المدنية بالمنوفية للسيطرة على الحريق.

وأكد عدد من شهود العيان أن قوات الحماية المدنية بالمنوفية؛ تحاول السيطرة على الحريق داخل مصنع للأسفنج بقرية كفر ميت سراج التابعة لمركز قويسنا، ولا توجد أي خسائر بشرية حتى الآن من العاملين أو من قوات الحماية المدنية

وانتقلت قيادات مركز شرطة قويسنا إلى مكان الحريق، لمتابعة جهود قوات الحماية المدنية بالمنوفية، للسيطرة على حريق مصنع إسفنج بقرية كفر ميت سراج، بعد تكليفات من اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية، للسيطرة على الحريق، وكشف ملابسات الواقعة.
في وقت سابق؛ تمكنت قوات الحماية المدنية بالمنوفية بمساعدة عدد من العاملين على حريق محدود داخل غرفة مغلقة بمحطة قطار الشهداء، وذلك عقب اشتعال النيران بشكل مفاجئ دون التأثير على حركة القطارات أو إصابة أي أحد من المتواجدين.
وكشف وجود بعض التجديدات في حمامات المحطة والغرفة التي شهدت الحريق، خاصة بعمال المقاول القائم على التطوير، ولم يسفر الحريق على أي ضرر بشري للعمالة أو للمتواجدين، ولايوجد ما يستدعي ذُعر المواطنين.
بالانتقال والفحص؛ تبين اشتعال النيران نتيجة انفجار موقد غاز صغير يستخدم لعمل الشاي من قبل العمال، ونتج عنه تلفيات طفيفة داخل الغرفه، وحررت القوة الأمنية محضرًا بالواقعة.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *