google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

منير يستعد لإحياء حفل غنائي الليلة بدار الأوبرا المصرية

كتبت فاطمة السيد

 

يستعد النجم محمد منير لإحياء حفل غنائي اليوم الأربعاء على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية ضمن فاعليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 31، ويقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أجمل أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور.كما يستعد منير لإحياء حفلا غنائيا جديدا في في “أليكس ارينا جويل فيستيفال”، بمنطقة سيدى جابر في الإسكندرية 10 نوفمبر الجاري، ويشاركه الحفل الفنان عزيز مرقة، والمطرب فريد.

 

وكان قد انطلق حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية في نسخته الـ 31 بدار الأوبرا المصرية، بحضور كل من وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني، وجيهان مرسى مديرة المهرجان، ومجدى صابر رئيس دار الأوبرا، وأُهديت الدورة إلى روح الموسيقار علي إسماعيل، تقديرا لمشواره الغنائى الكبير الملىء بالإنجازات.

 

ومن المُقرر أن تستمر فعاليات مهرجان الموسيقى العربية حتى يوم الخميس 3 نوفمبر المقبل. وتضم فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، 39 حفلا غنائيا وموسيقيا، بمشاركة 99 فنانا من 9 دول عربية هي مصر، والمغرب، والأردن، ولبنان، وسوريا، والعراق، والبحرين.

 

ويشارك نخبة من نجوم الفن في فعاليات المهرجان، بينهم الموسيقار الكبير عمر خيرت، والمايسترو سليم سحاب، والفنان محمد منير، وهاني شاكر، وراغب علامة، وكارول سماحة، وديانا حداد، ومدحت صالح، وأصالة، ونخبة من نجوم الفن

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *