google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

وفاة شقيق أبو الليف بعد صراع طويل مع المرض 

نورهان_ابو العلا:

أعلن الفنان نادر أبو الليف، منذ قليل، وفاة شقيقه وذلك بعد صراع طويل مع المرض، حيث كان محتجزًا في أحد المستشفيات خلال الفترة الماضية.

وأكد أبو الليف، في تصريح ، أن شقيقه توفي منذ قليل، وجارٍ حاليًا إنهاء الإجراءات والتصاريح استعدادًا لدفنه، ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة بعد صلاة العصر بمسجد العامري بالإسكندرية.

وكان أعلن الفنان نادر أبو الليف، تعرض شقيقه لوعكة صحية، حيث نشر صورة لشقيقه بهجت أنور من داخل غرفة بأحد المستشفيات، عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك، وعلق عليها قائلًا: أرجو الدعاء لأخي بهجت أنور، فهو الآن بين يدي ربنا في مستشفى مصر الجديدة التخصصي، ومحتاج دعواتكم بالله عليكم الدعاء.. جزاكم الله كل خير.

كما طالب أبو الليف الجمهور بالدعاء لـ شقيقه قائلًا: أرجوكم الدعاء لـ أخي فهو في أمس الحاجة للدعاء الصادق من القلب لوجه الله تعالى وربنا قادر يغيير الأقدار، دعوة خالصة صادقة أمانة عليكم، أتوسل إليكم دعوة لأخي بالله عليكم، الدعاء من القلب بسرعة الشفاء.

وتعد مسرحية فندق الأحلام، آخر أعمال نادر أبو الليف، التي عرضت خلال الفترة الماضية، حيث يدور العرض حول الصراعات النفسية لمجموعة من النزلاء في فندق يغلق عليهم، ولا يستطيعون الخروج منه، لتطاردهم أحلامهم في الواقع، وتنتقم منهم وتعذبهم، فنجدهم مرة في فندق، ومرة عمالًا في منجم، ومرة مرضى في مستشفى للأمراض العقلية، ليجعلك المؤلف تتساءل ألف مرة، أين الحقيقة وأين الخيال، في جو درامي ساخر مُفعّم بالكوميديا والسخرية.

ويشارك فى مسرحية فندق الأحلام خالد محمود، طاهر أبو ليلة، نادر أبو الليف، إنجى خطاب، عايدة غنيم، كريم الحسيني، محمد عيد الصغير، رضا إدريس، ويضم العمل بعض الوجوه الصاعدة، إسلام البنهاوى، صلاح المصري، نيفين الكردي، ندا محمود، جنى محمود، أحمد المشير، حمادة أشرف، على محمد، أحمد أبو الهدى، أحمد هاني، فكرة وإخراج أحمد كامل.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *