google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

في عصر السيسي انتهي عصر الجماعة الإرهابية بفضل الباز

كتب – عبده خليل :

لقد أثبت المصريون اليوم بما لا يدع مجالا للشك، بأنهم في خندق الوطن، رافضين كل محاولات الفتنة الخبيثة التي أطلقها أنصار الجماعة الإرهابية وأصحاب الأجندات الممولة، رفضوا الدعوات التي أطلقها مخربو الوطن من منصات التواصل الاجتماعي ، والتي كانت صدمتهم لا توصف من رد الفعل الوطني من قبل الـ 100 مليون مصري.

الشعب المصري أصبح لديه وعي حقيقي ضد المخططات والأجندات التي تحاك ضده بسبب ثورته العظيمة التي قام بها في 30 يونيو عام 2013 ضد حكم جماعة الإخوان الإرهابية والتي استمرت عاماً واحداً.

حاولت الجماعة الإرهابية إسقاط الدولة المصرية بتكثيف عمليات الإرهاب طوال السنوات التالية لإسقاط حكمهم، بحرقهم للكنائس واستهداف الأقباط، واستهداف المنشآت العامة والخاصة وكذلك المواطنين لكنهم فشلوا، فخاضوا مرحلة جديدة من التحرك وهي ممارسة الضغوط الأجنبية على مصر لكنهم فشلوا أيضا، وما كان أمامهم إلا أنهم يعتمدون على حروب شائعات وبث أكاذيب إلا أن ذلك قد فشل أيضا.

لقد ثار المصريون في ثورة الـ 30 من يونيو ضد جماعة الإخوان الإرهابية، جماعة الضلال والفكر المتطرف، الجماعة التي استطاعت “خلال عام واحد” أن تبث سمومها وتشيع الظلام والألم في أوصال الدولة المصرية.

لقد حاولت – ولا تزال – تحاول الجماعة الإرهابية إسقاط هذا الكيان الهائل والكتلة البشرية الصلبة، وإخضاعها لنظرية التفتيت والتقسيم التي تجتاح عالمنا العربي، ومحوره الرئيسي وعموده الفقري هي مصر، إلا أنهم قد فشلوا في ذلك كعادتهم.

وجه المصريون اليوم رسالتهم الأخيرة، رسالة بـ عِلم الوصول لكل متآمر وخائن لهذا الوطن .. لقد كشفنا ألاعيبكم الخبيثة

شكرا للواء حسام الباز مساعد الوزير لامن دمياط

امتلئ ميدان الساعة بمدينة دمياط بالمواطنين لدعم الرئيس السيسي لاستكمال الإنجازات والمشاريع القومية التي بدأ فيها. وشهد ميدان الساعة وجود مختلف الفئات العمرية سواء شباب أو مسنين أو نساء لتوصيل رسالة لكل خائن يريد هدم الوطن بأن جميع ابناء دمياط خاصة المصريين بمختلف الفئات العمرية عامة يدعمون الرئيس عبد الفتاح السيسي. وسط تفاعل من المارة معلنين عن دعمهم الكامل للحكومة والرئيس السيسى

وتوافد المواطنون من جميع أرجاء المحافظة للاحتفال بنجاح مؤتمر المناخ وتأكيد الدعم للقيادة السياسية في مسيرتها وحماية مقدرات الدولة. ومن المنتظر أن يشارك في الاحتفالية عددا من الشخصيات السياسية والقيادات الحزبية وخاصة الوفدية ، للمشاركة في الاحتفال ودعم الدولة.

لقد حول اهالي محافظة دمياط، الجمعة امس دعوات الجماعات الارهابية للتظاهر ضد الرئيس عبد الفتاح السيسي في يوم 11-11 ، الى مظاهرة في حب مصر من خلال مسيرة بالسيارات لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي.وشاركت اعداد كبيرة من المواطنين في مسيرة بالسيارات بداية من نقابة المهندسين، وحتى نهاية كورنيش النيل، وتحولت تلك المسيرة انحاء مدينة دمياط، رافعين الاعلام ومرددين هتافات تحيا مصر، وشعارات التأييد للرئيس عبد الفتاح السيسي، معبرين عن الامن والامان التي تعيشه دمياط في ظل

تواجد مساعد الوزير لامن دمياط فهو يعرف خبايا الجماعات الارهابية سواء كانوا في قري الخياطة او البصارطه او دمياط الجديدة الخ حيث كان يشغل منصب مدير المباحث الجنائية وقبل رحيلة عن دمياط منذ عام قضي علي الجماعات الارهابية تماما ومنذ مجيئة لدمياط هذا العام ونحن ننعم بالامن والامان بالاضافة الي عشق الدمايطة لهذا الرجل

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *