google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

مصرع شاب بطلق ناري قبل زفافه بأيام بالقليوبية

كتبت- رباب مصطفى: 

شهدت مدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، مقتل شاب إثر إصابته بطلقات نارية علي أيدى مجموعة من البلطجية في شبرا الخيمة، وجرى نقله للمستشفى تحت تصرف النيابة العامة، والتى أمرت بالتصريح بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي، واستعجلت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفى وشهود العيان بالواقعة.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من شرطة النجدة بمقتل “م. ا” 26 سنة، بعدد من الطلقات النارية على أيدى مجموعة من البلطجية.

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتبين مقتل المجنى عليه بـ 9 طلقات نارية، أودت بحياته فور وصوله للمستشفى ومكوثه بها عدة أيام حتى وفاته المنية.

وتبين من التحريات، أن سبب الواقعة نشوب مشاجرة قديمة بين الجناة وشقيق المتوفى وعلى إثرها تم تحرير عدد من المحاضر، ويوم الواقعة اتفقوا على عقد الصلح بينهم وإنهاء تلك الخلافات ليتم حضورهم فرح المجنى عليه والذى كان المقرر عقده خلال أيام، لكن الجناه قاموا فور وصول المجنى عليه المكان الذى تتم فيه المصالحة بينهما، بقتله بطلقات نارية أودت بحياته، حرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *