google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

بقدم كاسيميرو البرازيل تتأهل لدور ال16 علي حساب سويسرا

كتب -مصطفى قطب:

ضمن منتخب البرازيل تأهله للدور المقبل بعد الفوز على منتخب سويسرا بهدف دون مقابل، فى المواجهة التى أقيمت مساء اليوم، الاثنين، على ملعب “974” بالعاصمة القطرية الدوحة، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السابعة في بطولة كأس العالم 2022.

وأصبح منتخب البرازيل ثانى منتخب يضمن التأهل للدور المقبل بعد الجولة الثانية فقط، خلف منتخب فرنسا الذى ضمن هو الآخر التأهل للدور المقبل قبل الجولة الأخيرة، بينما غادر منتخبا قطر وكندا رسميا من المونديال بعد السقوط فى أول مباراتين.

وحافظ منتخب البرازيل على سجله خاليا من الهزائم آخر 17 مباراة لها في دور المجموعات في كأس العالم، ليصبح رقما مميزا له، حيث لا يوجد منتخب نجح في تجنب الخسارة في 17 مباراة متتالية في دور المجموعات في تاريخ البطولة بما في ذلك دور المجموعات الثاني ودور المجموعات النهائي في النسخ الأولى، إلا البرازيل، وفقا لشبكة “أوبتا” للإحصائيات.

وحسم منتخب البرازيل تأهله لدور الـ16 بمونديال 2022، بعدما حقق فوزا صعبا على منتخب سويسرا بهدف دون مقابل، فى المواجهة التي أقيمت مساء اليوم، الاثنين، على ملعب “974” بالعاصمة القطرية الدوحة، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السابعة في بطولة كأس العالم 2022.

أحرز كاسيميرو هدف الفوز لصالح منتخب البرازيل فى الدقيقة 83 من زمن المباراة.

وألغى الحكم السلفادورى إيفان أرسيدس هدفا سجله البرازيلى فينيسيوس جونيور في شباك نظيره منتخب سويسرا بالدقيقة 64 من زمن المباراة بداعى التسلل بعد الرجوع لتقنية الفيديو.

بهذه النتيجة، يتصدر منتخب البرازيل جدول ترتيب المجموعة السابعة فى مونديال 2022، برصيد 6 نقاط جمعها من الانتصار في أول مباراتين بالبطولة ليحجز بطاقة التأهل للدور التالى، بينما يأتى منتخب سويسرا فى المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 3 نقاط.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *