google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

الأهلي يتصدر الدوري بعد فوزه علي طلائع الجيش

كتبت -حازم سعد :

حقق فريق الأهلي فوزاً ثميناً على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الجمعة، باستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة لبطولة الدوري الممتاز.

تقدم أحمد متعب في الدقيقة 25 للطلائع، وأدرك أحمد عبد القادر للأهلي فى الدقيقة 52 ، ثم أضاف عمرو السولية هدفاً ثانياً للأهلي فى الدقيقة 66 من ركلة جزاء.

بهذه النتيجة، رفع الأهلي رصيده إلى 12 نقطة من 4 مباريات متصدرا قمة الدورى، فيما توقف رصيد الطلائع عند 4 نقاط ويحتل المركز الثالث عشر.

وضم تشكيل الأهلي للمباراة كلاً من: محمد الشناوي، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، أحمد عبد القادر، محمد شريف، برونو سافيو، آليو ديانج، عمرو السولية، أكرم توفيق، كريم فؤاد، ومحمد أشرف.

فيما ضم تشكيل الطلائع كلاً من : عمر رضوان ، أحمد ايمن منصور ، محمد فتح الله كماتشو ، خالد سطوطي ، أحمد زقلة ، خالد قمر ، كريم طارق ، إسلام محارب ، أحمد سمير ،أحمد متعب ، وعبد الرحمن شيكا.

الشوط الأول

جاءت بداية المباراة متوسطة من جانب الفريقين قبل أن يستحوذ الأهلي على مجريات اللقاء وحاول شن أكثر من هجمة عن طريق سافيو وكريم فؤاد وعبد القادر، وتعرض أكرم توفيق لإصابه بسيطة وتلقى العلاج فى أرضية الملعب قبل أن يعود للمشاركة فى المباراة.

وحاول الطلائع تشكيل خطورة على مرمى الأهلي عن طريق أحمد سمير وإسلام محارب وعبد الرحمن شيكا ، ونجح أحمد متعب في تسجيل هدف للطلائع بالدقيقة 25 بعدما أنطلق بالكرة من ناحية اليسار ولعب كرة “لوب” يفشل محمد الشناوي في التعامل معها لتسكن الكرة الشباك.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *