google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

وزير الرياضة يهنئ علاء أبو القاسم لتتويجه ببرونزية بطولة كأس العالم لسلاح الشيش

كتب – حازم سعد :

تقدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالتهنئة لعلاء أبو القاسم نجم المنتخب الوطني للسلاح، بعد حصوله على الميدالية البرونزية لبطولة كأس العالم لسلاح الشيش للرجال، والتي تقام فعالياتها خلال الفترة من 9 الى 12 ديسمبر الحالي باليابان.

أعرب وزير الشباب والرياضة عن سعادته بعودة علاء أبو القاسم مرة اخري لمنصات التتويج العالمية، مشيدا بالأداء الرائع الذي ظهر عليه علاء خلال منافسات البطولة.
فيما أكد وزير الرياضة ان وزارة الشباب والرياضة والدولة المصرية تقف خلف ابطالها الرياضيين وتدعمهم في جميع المحافل الدولية من أجل رفع اسم مصر عاليا بين الدول.
مضيفا ان وزارة الشباب والرياضة قد وضعت خططا بالتعاون مع الاتحادات الرياضية من اجل توفير الاعداد اللازم لجميع اللاعبين ليكونوا نواة لأبطال اوليمبيين ينافسون في دورات الألعاب الأولمبية القادمة، بالإضافة الى النهوض بمستوي اللاعبين الحاليين.

وتوج علاء أبو القاسم بالميدالية البرونزية بعد خوضه منافسات الدور نصف النهائي أمام المصنف الأول على العالم الإيطالي ماريني توماسو، ولكن الإصابة التي لحقت به منعته من الاستمرار في المباراة ليتوج بالميدالية البرونزية.
وتمكن علاء، من التأهل لدور نصف النهائي وضمان ميدالية لمصر، وذلك بعد تغلبه على الإيطالي دانيلي جاروزو، المصنف الرابع على العالم، في دور ربع الثمانية بنتيجة 15-11.

وفاز علاء أبو القاسم في دور الـ 32، على لاعب المنتخب الفرنسي رافايل سافين، بنتيجة 15-13، ليواجه الامريكي كريستيان ارشر في دور ال 16 ويتغلب عليه بنتيجة 15-7.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *