google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

محمد مغربي يناقش قضية العنف بين الآباء والأبناء في مسلسل “مشوار الونش”

كتب -عبدالله طاهر

يشارك الفنان محمد مغربي في مسلسل “مشوار الونش”، الذي يعرض حالياً على قناة “الحياة”، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج شركة سينرجي.

 

ويسلط محمد مغربي الضوء على قضية معاناة الأبناء، الذين يتعرضون للقسوة والعنف الدائم من آباءهم، من خلال شخصية “سيد”، نجل الفنان علاء مرسي، التي يقدمها خلال أحداث العمل، حيث أثر العنف عليه، وجعله مصاباً بالتعلثم و الاضطرابات في الحديث نتيجة للضرب المبرح من والده.

 

وظهر محمد مغربي في الحلقة 7 من مسلسل مشوار الونش وهو يتعرض للضرب من والده الفنان علاء مرسي نتيجة لهرب “نوارة” ميرهان حسين من منزله، ولكي يعلم منه مكانها نتيجة لقربه منها، لكي يتقاسم معها الأموال التي سوف تحصل عليها من “حسن الونش” محمد رجب.

 

وحقق محمد مغربي نجاحاً كبيراً عبر السوشيال ميديا، بعد عرض الحلقة السابعة من العمل، وأشاد عدد كبير من الجمهور بموهبته التي لفتت أنظار الجميع، حيث كتب الجمهور عبر خاصية التعليقات في حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”،:”قضيه مهمه فعلاً، وحقيقي دورك حلو واداءك ف أحلى بالتوفيق إن شاء الله ليك ولكل أبطال العمل”، بينما كتب متابع آخر :”والله مشهد مؤثر و جميل، فنان رائع بجد و حساس، إلى الأمام يا مغرب و ربي يوفقك دائماً”، وكتبت متابعة أخرى :”بس برافو عليك”.

 

مسلسل ” مشوار الونش” مكون من 45 حلقة، وبطولة محمد رجب، محمود عبد المغنى، ميرهان حسين، منة فضالى، دانا حلبى، محسن منصور، إيهاب فهمى، محمد أبو داود، ميمى جمال، هاجر الشرنوبى، حنان سليمان، علاء مرسى، عبير منير، ريهام نبيل، أحمد إمام، الطفلة ريم عبد القادر وعدد آخر من الفنانين.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *