google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

الإعدام ل 3 متهمين بخطف وقتل طفلة بالشرقية

كتبت شيماء زكريا

قضت محكمة جنايات المنصورة الدائرة السابعة، في جلستها اليوم، بالإعدام شنقا لـ3 متهمين بخطف وقتل الطفلة «أروي عبد النبي حمدي، 5 سنوات» بتهمة خطف الطفلة من محافظة الشرقية لطلب فدية، ووضعوها داخل الحقيبة الخلفية لسيارة، إلي أن فارقت الحياة وألقوا بها في مصرف زراعي بناحية ميت غمر بمحافظة الدقهلية.

صدر الحكم برئاسة المستشار مجدي علي قاسم، رئيس المحكمة، وعضوية المستشار، وائل صفوت راشد، رئيس بالمحكمة، والمستشار محي الدين محمد الكناني، والمستشار محمد أحمد شعبان

صدر الحكم بإحالة 3 أشخاص لفضيلة المفتي وهم: «أحمد حسن عبد الحميد أبو الفتوح، 18 سنة، حلاق، نور الدين أحمد عطيه عرفة، 20 سنة، سائق، ومحمد بكر محمد عبد السلام 21 سنة، حلاق»، يقيمون بالعريش بمحافظة شمال سيناء، كما قضت بالسجن 15 عاما لطفل شاركهم الجريمة ويدعي أحمد محمد رمضان محمد عبد المحسن، 17 سنة، نجار، ومقيم بكفر الشوبكي الجديد مركز أبو كبير بمحافظة الشرقية.

وكان مأمور مركز شرطة ميت غمر قد تلقي إخطارا بالعثور على جثة طفلة مجهولة ملقاه بالأراضي الزراعية بقرية بشلا دائرة المركز.

انتقل المأمور وضباط المباحث لمكان البلاغ وتبين العثور على جثة طفلة يتراوح عمرها ما بين 4 أو 5 سنوات بالأراضي الزراعية بقرية بشلا بالقرب من الطريق الرئيسي «المنصورة – بنها»، يديها مربوطة بسلك كهرباء متصل بفيشه .

ولأهمية الواقعة شكل اللواء مصطفى كمال مدير المباحث فريق بحث برئاسته ويضم ضباط البحث الجنائي والأمن العام لكشف غموض الواقعة وتحديد هوية الطفلة والقبض على الجناة .

وأكدت تحريات المباحث ان الطفلة من محافظة الشرقية وتدعى «أروى عبد النبي حمدي»، 5 سنوات، تقيم مع والدتها «إسراء. ج»، بقرية التل بمحافظة الشرقية، وأنها أبلغت باختفائها قبل العثور على جثتها بيوم واحد وبتكثيف التحريات تبين أن وراء اختطافها وقتلها أحد أقارب والدتها ويدعى «أحمد.م.ر»، 19 سنة، نجار، بمعاونة باقي المتهمين في أمر الإحالة

وكشفت التحريات أن المتهمين اتفقوا فيما بينهم على خطف أحد الأطفال وطلب فدية من أسرته وعندما فشلوا قرروا خطف قريبة الأول ولكن بعد خطفها لم يتمكنوا من تنفيذ مخططهم بسبب تعرف الطفلة على قريب والدتها وصراخها المستمر وخوفا من افتضاح أمرهم كتموا أنفاسها حتى توفيت ثم اصطحبوا الجثة فى سيارة وألقو بها بجوار الطريق وسط الزراعات بنطاق محافظة الدقهلية، وبالتنسيق مع مديرية أمن الشرقية تم القبض على المتهمين الأربعة وأحيلوا للنيابة العامة بميت غمر للتحقيق .

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *