google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

بيراميدز يعترض علي نقل مباراته ضد الأهلي إلي ستاد القاهرة

كتب – حازم سعد

أصدر نادي بيراميدز بيانا رسميا يعلق من خلاله على نقل مباراته ضد الأهلي المقرر لها الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، إلى ستاد القاهرة الدولي بدلا من ستاد الأهلي وي السلام حسبما أعلن الأهلي بشكل رسمي.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة بيراميدز في السابعة مساء الاثنين المقبل ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

 

وجاء بيان نادي بيراميدز على النحو الآتي:

 

“يبدي نادي بيراميدز اندهاشه الشديد من إعلان نقل مباراة فريقنا المقبلة في الدوري الممتاز أمام النادي الأهلي في الجولة الحادية عشرة من المسابقة، لتقام على استاد القاهرة الدولي بدلا من الملعب المحدد سلفا استاد السلام، قبل أيام قليلة من اللقاء، وهو ما يخالف لائحة رابطة الأندية التي تم الإعلان عنها بشكل واضح وصريح.

 

ويؤكد نادي بيراميدز أنه طبقا للائحة رابطة الأندية وتحديدا المادة ٦٥ والمتعلقة بملاعب المباريات، فإنه يجوز تغيير ملعب المباريات بناء على رغبة أي من الطرفين، ولكن بشرط أن يكون ذلك من خلال طلب رسمي يقدم لإدارة المسابقات وقبل المباراة بأربعة عشر يوما من تاريخ اللقاء المطلوب تعديل الملعب الخاص به، وهو البند الواضح والصريح في اللائحة، وتم التغاضي عنه والإعلان عن تعديل ملعب اللقاء قبل أقل من ٣ أيام فقط على إقامة تلك المواجهة، وهو الأمر الذي نراه غير طبيعيا.

 

ويبدي نادي بيراميدز كامل اندهاشه من تعديل ملعب اللقاء بالمخالفة للائحة وحتى دون الرجوع لنادي بيراميدز الطرف الثاني في المباراة والذي فوجئ بقرار التعديل دون استشارته كطرف أصيل في المباراة

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *