google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

بعد تشريح الجثة.. تقرير الطب الشرعي يفجر مفاجأة حول سبب وفاة زوج البلوجر مريم جودة

كتبت -نورهان ابو العلا

شهدت الساعات الماضية تطور جديد في واقعة وفاة زوج البلوجر مريم جودة، حيث أرسلت مصلحة الطب الشرعي العينات الخاصة بجثمان المتوفي محمد عبد اللطيف، للمعمل الكيماوي، لبيان سبب الوفاة.

وكشف تقرير الطب الشرعي الأولي لجهات التحقيق، أنه بعد مناظرة جثمان زوج البلوجر مريم جودة، عن عدم وجود أي إصابات ظاهرية في جثة المتوفي.

 

وكشفت التحريات الأولية، أنَّ النيابة العامة قررت انتداب الطب الشرعي وتشريح الجثمان للوقوف على ملابسات الوفاة، وطالبت النيابة بتحريات المباحث النهائية بشأن الواقعة واستجوبت الجهات المختصة زوجته البلوجر مريم جودة، التي أكدت أن زوجها توفي بعد أقل من 24 ساعة من نشر صور لهما احتفالًا بليلة رأس السنة الميلادية، وأنه لم يكن يشكو من أي شيء.

 

الوفاة المفاجأة لزوج البلوجر مريم جودة، جاءت بعد ليلة من المرح بين المتوفي وزوجته احتفالا بليلة رأس السنة الميلادية تبادل فيه الزوجان كلمات الحب والوفاء والاخلاص، نشرا خلالها العديد من الصور التي تعكس جانب كبير من لحظات السعادة التي يعيشها الزوجان ولكن يبدو انها كانت اللحظات الأخيرة للسعادة وأن ملك الموت كان يخيم حولهما منتظرا ان ينفذ الأمر الالهي ليرحل زوجها الي العالم الاخر تاركا خلفه الدنيا وما فيها.

 

كانت قد أعلنت البلوجر مريم جودة، خبر وفاة زوجها محمد عبد اللطيف، عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وذلك بعدما احتفل الثنائي بـ ليلة رأس السنة، وتفاجأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بنبأ وفاة زوج البلوجر، خاصة أنَّها قد نشرت صورهما بالتزامن مع احتفالات رأس السنة، وظهر فيها الزوجان في حالة من السعادة والحب والبهجة احتفالًا بأول أيام السنة الجديدة.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *