google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

تجديد حبس البلوجر «إسراء كيك» وصديقها لاتهامهما بالاتجار في المخدرات

كتب: وسام أحمد عابد

جدد قاضي المعارضات بمحكمة التجمع الخامس حبس البلوجر إسراء محب وصاحب محل ملابس 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بحيازة كمية كبيرة من المواد المخدرة داخل شقة سكنية بنطاق قسم شرطة التجمع الخامس بقصد الاتجار.

 

وتوصلت تحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات إلى أن البلوجر الشهيرة بـ «إسراء كيك» التي تقيم في منطقة عين شمس، وتدعى إسراء محب حامد، تمارس نشاطها الإجرامي بـ الاتجار في المواد المخدرة باستخدام سيارة مرسيدس موديل 2020.

 

وتبين من التحريات أن البلوجر «إسراء كيك» تمارس نشاطها الإجرامي بـ الاتجار في المخدرات بمعاونة شريكها ويدعى إسلام. ش. م، ويقيم في منطقة عين شمس أيضا.

 

جاء القبض على البلوجر إسراء محب، بعدما رصدت الأجهزة الأمنية نشاطها برفقة أحد الأشخاص يعمل صاحب محل ملابس، اتخذ من الترويج والاتجار بالمواد المخدرة نشاطا إجراميًا لهما، وتوصلت تحريات الشرطة إلى أن البلوجر إسراء محب وصديقها استأجرا شقة سكنية بمنطقة التجمع الخامس، ومارسا فيها نشاطهما الإجرامي بـ الاتجار في المخدرات.

 

وأردفت وزارة الداخلية، في بيان لها، بأن قوات الشرطة استهدفت الشقة السكنية المستأجرة، وضبطت البلوجر إسراء محب وصديقها وبحوزتهما 2 كيلو جرام حشيش و500 جرام هيروين، تقدر القيمة المالية لها بحوالي 180 ألف جنيه.

 

وتم تحرير محضر الضبط واقتياد البلوجر إسراء محب وشريكها إلى ديوان قسم شرطة التجمع الخامس، واعترفا بحيازتهما لـ المواد المخدرة المضبوطة بقصد الاتجار، وتم ضبطها، واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *