google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

فياريال يستضيف ريال مدريد اليوم بالدوري الاسباني

كتب -حازم سعد

يحل فريق ريال مدريد ضيفا على نظيره فياريال في الخامسة والربع من مساء اليوم السبت على ملعب ” لا سيراميكا” معقل الغواصات الصفراء، وذلك ضمن منافسات الجولة 16 من مسابقة الدوري الاسباني لموسم 2022-23.يحل فريق ريال مدريد ضيفا على نظيره فياريال في الخامسة والربع من مساء اليوم السبت على ملعب ” لا سيراميكا” معقل الغواصات الصفراء، وذلك ضمن منافسات الجولة 16 من مسابقة الدوري الاسباني لموسم 2022-23.

وتمكن ريال مدريد من اللحاق بغريمه برشلونة في صدارة الدوري الإسباني خلال الجولة الماضية، بعدما حقق الفوز على بلد الوليد بهدفين دون رد، مستفيدًا من تعثر البارسا بالتعادل مع إسبانيول.

أما فياريال، الطامح إلى الدخول إلى المربع الذهبي، فقد تمكن من تحقيق فوز ثمين على فالنسيا في الجولة الماضية بهدفين لهدف، ليواصل سلسلة نتائجه الإيجابية.

ويتساوى ريال مدريد مع برشلونة في صدارة ترتيب “لا ليجا” حاليًا، حيث يملك الغريمان 38 نقطة بعد مرور 15 جولة من الموسم الحالي.

في المقابل، يحتل فريق “الغواصات الصفراء” المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني، بعدما تمكن من حصد 24 نقطة، مبتعدًا بفارق ثلاث نقاط فقط عن المربع الذهبي.

ومن المتوقع ان يدخل فريق ريال مدريد المباراة بالتشكيل التالي: ” تيبو كورتوا/ فيرلان ميندي – أنطونيو روديجر – دافيد ألابا – لوكاس فاسكيز/ توني كروس – أوريليان تشواميني – لوكا مودريتش/ فينيسيوس جونيور – كريم بنزيما – فيديريكو فالفيردي.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *