google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

مصرع 3 أشخاص وفقدان 3 آخرين إثر تحطم طائرة بجنوب أفريقيا

كتبت- بوسى عواد:

لقي 3 أشخاص مصرعهم اليوم وفُقد 3 آخرون، إثر تحطم طائرة خفيفة، بالقرب من ناسريك إحدى ضواحي مدينة جوهانسبرج بجمهورية جنوب أفريقيا، بحسب وكالة الأنباء السعودية.

وأفادت وسائل إعلام محلية ، بأن الحادث نتج عنه مقتل قائد الطائرة، واثنين من الركاب، مشيرة إلى أن سلطات الطيران المدنى ستجري تحقيقا في الحادث.

يذكر أن خمسة من رجال شرطة جنوب أفريقيا ، لقوا مصرعهم أغسطس الماضي إثر تحطم طائرة كانت تقلهم قرب مطار راند بمدينة جوهانسبرج.

من ناحية أخرى، أفاد مركز تنسيق الإنقاذ بمطار “تريبهوفان” الدولي في نيبال بأن عدد الجثث التي تم انتشالها إثر تحطم طائرة “إن إيه تي آر” التابعة لخطوط “يتي” الجوية النيبالية في منطقة كاسكي أثناء توجهها إلى بوخارا من كاتماندو، إلى 68 جثة.

وأوضح المركز – وفقا لما نقلته صحيفة “كاتماندو بوست” النيبالية، اليوم الأحدأنه يجري حاليا البحث عن الجثث الأربعة المتبقية، حيث أن الطائرة كان على متنها 72 شخصا، من بينهم 3 رضع و3 أطفال و62 بالغا.

وكانت هيئة الطيران المدني النيبالية قد أوضحت أنه من بين الركاب 53 نيباليًا، و5 هنود، و4 روس، وأيرلندي، وأسترالي، وأرجنتيني، وكوريان، وفرنسي.. فيما دعا رئيس وزراء نيبال بوشبا كمال داهال اليوم إلى اجتماع طارئ لمجلس الوزراء في أعقاب تحطم الطائرة

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *