google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

خطوة بخطوة.. كيف يستفيد المعلمون من خصومات أسعار السلع

كتبت..دعاء سمير

قررت وزارة التربية والتعليم تفعيل مبادرة “أنا المعلم”، لأعضاء هيئة التدريس والتي توفر لهم الوصول إلى سوق يضم مئات من العلامات التجارية، ويمنحهم خصومات مميزة على السلع

 

وأصبح المعلمون في مختلف المدارس الحكومية على موعد مع مزايا مالية وخصومات كبيرة على السلع، في ظل تحرك وزارة التربية والتعليم، لتنفيذ أولى خطوات تفعيل منصة “أنا المعلم” والتي تقدم مزايا مالية عديدة للمعلمين بمختلف المدارس الحكومية على مستوى الجمهورية.

 

ويمكن للمعلمين باستخدام تلك الكوبونات شراء السلع والخدمات من العلامات التجارية المفضلة لديهم والحصول على العروض، ويمكن التسجيل على منصة أنا المعلم باستخدام البريد الموحد المفعل.

 

وكلفت الوزارة المديريات التعليمية، بالتنبيه نحو إصدار نشرة تعمم على جميع الإدارات والمدارس التابعة للمديرية، وتوضيح الاستفادة من الخدمات والعروض المقدمة من خلال المنصة لتحقيق الهدف المنشود من انطلاقها والمتمثل في تحقيق تميز خاص للمعلمين تقديرا من الدولة لقيمة المعلم في المجتمع.

 

مزايا منصة أنا المعلم

 

وكانت وزارة التربية والتعليم أطلقت خلال شهر نوفمبر الماضي، منصة أنا المعلم، وهي عبارة عن برنامج لتمييز المعلمين يشارك فيه شبكة من تجار مصر على مستوى الجمهورية، ومجموعات من السلاسل التجارية الكبرى.

 

وتنقسم الخدمات التي تقدمها المنصة للمعلمين، إلى مسارين، الأول يرتبط بالخصومات الكبيرة التي يتم توفيرها للمدرسين، من خلال الاتفاق معهم، وسيكون ذلك من خلال تطبيق إلكتروني خاص بالمعلمين.

 

المسار الآخر الذي يستفيد منه المعلمون، خاص بكوبونات الشراء التي سيتم توفيرها لعموم المدرسين، وهذه عبارة عن كوبونات بقيمة مالية تُمنح للمعلمين وفق مؤشرات أدائهم داخل المدرسة، وسيتم إضافة النقاط على كوبون المعلم، وبإمكانه الاستفادة من هذه النقاط الموجودة في الكوبونات لشراء السلع والخدمات من العلامات التجارية المفضلة لديهم.

 

وهناك خدمات إضافية يمنحها مشروع “سند المعلم”، وتتمثل في إتاحة تقديم خدمات مالية من خلال إحدى الشركات الحاصلة على ترخيص من البنك المركزي، وتتيح للمعلم أن يحصل على راتبه الشهري مبكرا، قبل موعده بأسبوع أو أكثر، إذا رغب في ذلك، كما يحق للمعلم أن يحصل على 300% من راتبه كقرض، ويقوم بسداد المبلغ على عشرة أشهر بدون فوائد.

 

طريقة التسجيل في منصة أنا المعلم

 

– الدخول على لينك منصة أنا المعلم

 

– يمكن لأي معلم الوصول إلى منصة أنا المعلم من خلال الرابط التالي:

 

https://anaelmoalem.emis.gov.eg/login

 

– تسجيل الدخول بكتابة البريد الإلكتروني الموحد الخاص بالمعلم

 

فتح صفحة العروض ليتم استكشافها واختيار العرض المطلوب.

 

– تحتوي منصة أنا المعلم على خصومات شرائية لعديد من العلامات التجارية الشهيرة.

 

– لاختيار عرض خصم محدد سيتم النقر على أيقونة احصل على العرض ليتم تفعيل العرض.

 

– يتوجه المعلم إلى الفرع التجاري الخاص بالعرض ويوضح كود الخصم وتتم عملية الشراء بالتخفيض..

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *