google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

فولهام يستضيف توتنهام هوتسبير الليلة في الدوري الإنجليزي 

كتب مصطفى قطب 

يحل فريق توتنهام هوتسبير ضيفا ثقيلا على فولهام، فى العاشرة مساء اليوم، الاثنين، على ملعب “كرافين كوتاج”، ضمن منافسات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ويخوض توتنهام مواجهة الليلة وفى رصيده 33 نقطة فى المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعدما حقق 10 انتصارات، وثلاثة تعادلات وتلقى 6 هزائم، وتسجيل 39 هدفاً وتلقى 31.

 

فيما يأتي فريق فولهام فى المركز السابع بترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 31 نقطة من إجمالي 20 مباراة خاضها حتى الآن فى الموسم الحالي بالمسابقة.

 

ويبحث توتنهام بقيادة مدربه أنطونيو كونتى، للعودة لطريق الإنتصارات من جديد، بعدما حقق فوزاً مستحقاً على حساب نظيره توتنهام بنتيجة 4-2 في القمة التي جمعتهما ملعب “الاتحاد”، ضمن مؤجلات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2022-2023.

 

جاء هدفا توتنهام عن طريق كل من ديان كولوسيفسكي، وإيمرسون رويال في الدقيقتين 44، و45 على التوالي، بينما أحرز أهداف السيتي كل من جوليان ألفاريز، إيرلينج هالاند، ورياض محرز (هدفين) في الدقائق 51، 53، 63، و90 على التوالي.

 

كما سقط توتنهام هوتسبير مؤخرا أمام نظيره أرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، في ديربى شمال لندن بهدفين دون مقابل، في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب توتنهام هوتسبير، فى قمة منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *