google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

إقالة فيريرا من تدريب الزمالك.. وأسامة نبيه مديرًا فنيًا

كتب – وسام أحمد عابد

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور، إقالة فيريرا وجهازه المعاون من الأجانب بما فيهم مدرب اللياقة البدنية.

 

وأكد مجلس إدارة الزمالك، في بيان له، منذ قليل، استمرار أمير مرتضي مشرفا على فريق الكرة بالإضافة إلى مسؤوليته السابقة عن قطاع كرة القدم في النادي، واستمرار إسماعيل يوسف مديرًا للكرة بالفريق الأول.

 

وفي نفس الوقت، قرر المجلس استمرار أمير مرتضى مشرفا على فريق الكرة بالإضافة إلى مسؤوليته السابقة عن قطاع كرة القدم في النادي، مع استمرار إسماعيل يوسف مديرا للكرة بالفريق الأول.

 

وقرر المجلس تعيين أسامة نبيه مديرا فنيا للفريق الأول بالإضافة إلى حسين ياسر ومحمد صبري كمدربين مساعدين وتعيين محمود فايز محللا للأداء ، واستمرار أيمن طاهر مدربا لحراس المرمى بالإضافة إلى التعاقد مع مدرب أحمال أجنبي.

 

وقرر المجلس استمرار هذا الجهاز الفني لنهاية الموسم وطالبت الإدارة بضرورة استمرار الدعم الجماهيري للفريق والجهاز الفني الجديد.

 

وفي سياق آخر، واصل الفريق الأول لنادي الزمالك، نتائجه الهزيلة، وتلقى الخسارة أمام غزل المحلة بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت بينهما منذ قليل، على استاد المحلة في الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وجاءت المباراة جيدة المستوى، حيث نجح فريق غزل المحلة في استغلال المساحات خلال الشوط الأول، والتقدم بهدفين، وفي الشوط الثاني ضغط الزمالك بقوة

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *