google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

جماهير النصر مستاءة بعد خسارة رونالدو اللقب الأول مع العالمي

كتب-مصطفي قطب

خسر كريستيانو رونالدو أولى ألقابه رفقة ناديه الجديد النصر السعودي، عقب خسارة “العالمي” الخميس أمام الاتحاد في نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

 

شغل انتقال كريستيانو رونالدو إلى الدوري السعودي، العالم، بعد صفقة مدوية برقم فلكي، وراهن النصر السعودي على “صاروخ ماديرا” من أجل اعتلاء منصة التتويج والفوز بالألقاب، لكن البداية كانت مخيبة لرونالدو وللفريق معاً.

 

في أمسية كروية كان عنوانها “الكلاسيكو” بطعم السوبر، حضرت الجماهير والأهداف والمتعة، وغاب فيها “الدون” عن التوهج وممارسة هوايته المفضلة.تألق الاتحاد في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، وأنهى أحلام غريمه النصر بنتيجة 3-1، تناوب عن تسجيلها البرازيلي باولينهو والمغربي عبد الرزاق حمدالله والسعودي سامي محمد الخيبري، فيما سجل هدف النصر المهاجم البرازيلي أندرسون تاليسكا.

 

وعبرت جماهير “العالمي” عن استيائها من الخسارة والخروج المبكر من بطولة كأس السوبر، الذي يعد أول لقب للفريق بمشاركة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

 

ومع نهاية المباراة ومغادرة “الدون” أرضية إستاد الملك فهد الدولي تعالت صيحات الاستهجان في وجه رونالدو، كما رددت الجماهير اسم “ميسي.. ميسي..ميسي” في وجه النجم البرتغالي..

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *