google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

رفع 900 طن مخلفات صلبة أسفل الطريق الدائري في حي الهرم

كتبت..ليلي مصطفي

أكد أحمد راشد محافظ الجيزة إجراء متابعات ميدانية للوقوف على مستوى النظافة وجهود رفع المخلفات والتراكمات بشكل دورى بكافه قطاعات المحافظة، وتقييم دوري لأداء الأحياء والمراكز والمدن وتعاملهم الفورى مع ملف النظافه ورفع المخلفات للوصول إلى المستوى المطلوب وتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين..

 

وتمكنت محافظة الجيزة من خلال حي الهرم وهيئة النظافة والتجميل، من رفع ٩٠٠ طن من المخلفات الصلبة والرتش أسفل الطريق الدائري بالمنطقة المحصورة بين طريق اللبيني والمنصورية في كفر غطاطي، ضمن اعمال التطوير الشاملة التي يشهدها ذلك القطاع بحي الهرم إلى جانب رفع المخلفات المتواجدة خلف مدينة بيتكو في شارع الوفاء والأمل..

 

وأكد المحافظ أنه فور رصد تراكم للمخلفات والرتش بالطريق تم تكليف رئيس الحي بتوجيه فرق نظافة لرفع كافة المخلفات والرتش والتراكمات الصلبة الموجودة بالمنطقة المشار إليها وتمهيد الطريق أمام الحركة المرورية مع المتابعة الدورية للمنطقة للتأكد من عدم تجمع المخلفات بها مجدداً..

 

وأشار إلى الانتهاء من رفع كافة المخلفات والرتش وتمهيد الطريق أمام حركة المواطنين والمركبات مؤكداً التعامل الفورى مع ما يتم رصده من مخالفات أو تراكمات لما لملف النظافة من أهمية سواء على المستوى البيئى أو الصحى أو الجمالي..

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *