google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

جماهير الزمالك تشكر كابتن حسين لبيب وكريم رمزي يعتذر

 

بعد بيان نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك بمنع التعامل مع قنوات اون تايم سبورت بسبب تقديم أخبار كاذبة عن نادي الزمالك من خلال كريم رمزي مقدم البرامج الرياضية بقنوات “أون تايم سبورتس” وحديثه عن طلب أشرف بن شرقي مبلغ مالي وصل إلى ١٨٠ مليون جنيه مصري وهو الأمر الذي تم نفيه من خلال مجلس الإدارة وتم توجيه اللوم إلى إدارة اون تيم سبورت وعلى الفور أصدرت بيان يفيد باعتذار القناة إلى جمهور الزمالك ومجلس إدارته مع تحويل الإعلامي كريم رمزي للتحقيق.

اعتذار كريم رمزي

َوفي مداخله تليفونية مع الإعلامي سيف زاهر تقدم الإعلامي كريم رمزي باعتذاره على الهواء لنادي الزمالك وجماهيره بعد ما ذكره في برنامجه عن بعض الأخبار غير الصحيحة فيما يخص بعض اللاعبين في ملف تجديد عقد أحمد سيد “زيزو” والمغربي أشرف بن شرقي.

وأكد كريم رمزي أنه يقدر اسم نادي الزمالك وجماهيره، ولهم الحق في رفض الخطأ الذي بدر منه بناءا على معلومات من مصادر غير رسمية وغير دقيقة.

وأضاف قائلًا : “أعتذر لجماهير نادي الزمالك وإدارة النادي، أنا أكن كل احترام لنادي الزمالك كإحدى القلاع الرياضية الكبيرة، وأؤكد أن ما حدث دون قصد” وأنه كان عليه التأكد من تلك الأخبار من خلال مصدر آخر موثوق به حتى يتأكد من تلك الأخبار قبل أن يتناولها عبر الشاشه.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *