google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

طلاب جامعتي القناة والإسماعيلية الجديدة الأهلية يُشاركون فى فعاليات معرض التكنولوجيا

كتبت -دعاء سمير

شهد طلاب جامعة قناة السويس وطلاب جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية، فعاليات معرض التكنولوجيا الأمنية لوزارة الداخلية، والذى يأتى ضمن إحتفالات الشرطة بعيدها
الـ 71 ، جاء ذلك وفق تصريحات الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس والرئيس المفوض لجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية .

وتابع ” مندور ” أن الزيارة تأتي فى إطار توحيد جسور الثقة والتعاون البناء بين المؤسسات والهيئات الحكومية ووزارة الداخلية .

حضر المعرض اللواء هاني أبو المكارم مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، وعدد من قيادات وممثلي قطاعات الوزارة وأكاديمية الشرطة، بالإضافة إلى ممثلي المؤسسات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني

جاءت الزيارة الطلابية بإشراف عام الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب .

وبإشراف تنفيذى الدكتور محمد غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية بجامعة قناة السويس والدكتور محمد عبد الهادى منسق عام الأنشطة الطلابية بجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية.

هذا وأظهر المعرض الذي أقيم في أرض المناورات الحية بأكاديمية الشرطة، أحدث الأجهزة والمعدات الأمنية التى تستخدمها قطاعات الوزارة في سبيل حفظ الأمن وكشف الجرائم والحوادث، بالإضافة إلى أسطول من السيارات والدراجات النارية الحديثة المجهزة بأحدث التقنيات التكنولوجية، لمساعدة رجال الشرطة علي إتمام مهمتهم في حفظ الأمن.

كما ضم المعرض سيارات منافذ أمان التي أطلقتها وزارة الداخلية لبيع المنتجات الغذائية بأسعار مناسبة، بالإضافة إلى معرض منتجات قطاع الحماية المجتمعية، الذي ضم جميع أنواع الأثاث والمفروشات من إنتاج نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل.

جدير بالذكر أن فريق العمل بالإدارة العامة لرعاية الشباب قام بمتابعة وتنظيم الزيارة بإشراف الأستاذ عبد الله عامر مدير عام الإدارة والأستاذة مروة عدلى مدير إدارة النشاط الثقافي والإعلامى ، كما رافق الطلاب الأستاذ طارق حماد شاهين .

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *