google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

تجديد حبس 5 متهمين بانتحال صفة رجال شرطة والنصب على المواطنين في حلوان

كتبت – شيماء زكريا

أمر قاضي المعارضات بمحكمة حلوان بتجديد حبس 5 متهمين بانتحال صفة رجال شرطة والنصب على المواطنين وسرقتهم بمنطقة حلوان، 15 يومًا على ذمة التحقيقات..

 

كانت النيابة قد أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات وطالبت رجال المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة والمتهمين للوقوف على نشاطهم الإجرامي واستكمال التحقيقات..

 

البداية كانت بتلقي قسم شرطة حلوان بمديرية أمن القاهرة بلاغًا من إحدى السيدات مقيمة بدائرة القسم يفيد بأنها حال تواجدها وأنجالها بالشقة سكنها فوجئت بـ 4 أشخاص “مجهولين” يكسرون باب الشقة والدخول إليها مدعين بأنهم من رجال الشرطة وسرقوا مبلغ مالى- مشغولات ذهبية – 4 هواتف محمولة ولاذوا بالفرار..

 

عقب تقنين الإجراءات وعمل التحريات ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الفنية الحديثة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 5 أشخاص لثلاثة منهم معلومات جنائية وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة تم استهدافهم وأمكن ضبطهم وضبط سيارة ميكروباص المستخدمة فى ارتكاب الواقعة وعثر بحوزتهم على طبنجة صوت المستخدمة فى إرتكاب الواقعة”- كمية من مخدر الهيروين – سلاح أبيض مطواه” – طبنجة..

 

بمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بأسلوب انتحال الصفة كما أقروا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار وتم بإرشادهم ضبط المسروقات المستولى عليها عدا المبلغ المالى أقروا بإنفاقه على متطلباتهم الشخصية وشراء المواد المخدرة..

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة التي تولت التحقيق…

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *