google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

الأهلي يتوج بلقب البطولة العربية للأندية للكرة الطائرة للرجال للمرة الثامنة

كتب -حازم سعد :

توج الفريق الأول للكرة الطائرة للرجال بالنادي الأهلي بلقب البطولة العربية للأندية رقم 41، بعدما تغلب على نظيره فريق النصر البحريني بنتيجة 3-0، في المباراة النهائية التي أقيمت مساء اليوم/الخميس/، في صالة إستاد القاهرة.

وحقق فريق الأهلي الفوز في جميع مواجهاته، ليحصد اللقب عن جدارة واستحقاق للمرة الثامنة، ويعزز الأرقام القياسية التي يحققها في كافة البطولات.

وحرص محمود الخطيب، رئيس النادي، على حضور المباراة، في وجود العامري فاروق نائب رئيس النادي، وأعضاء مجلس الإدارة، وخالد العوضي مدير النشاط الرياضي، وعبدالهادي الشبيب رئيس الاتحاد العربي، ومسئولي الاتحاد المصري للكرة الطائرة.

وشهدت المباراة أداء قويا من جانب الأهلي، قبل أن يحسمها «رجال طائرة الأهلي» بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة، ليتوج باللقب عن جدارة واستحقاق.

وشهد الشوط الأول تفوقا في الإعداد والإرسال، وظهر أكثر من لاعب بشكل مميز وخاصة عبد الله عبد السلام وأحمد صلاح وأحمد سعيد وعبد الرحمن الحسيني، لينتهي الشوط بتقدم الفريق بنتيجة 25-21، وجاء الشوط الثاني قويًّا وشهد تفوقًا من جانب «رجال طائرة الأهلي»، بفضل الاستقبال والإعداد بشكل مميز، والضربات الساحقة، وقدم محمد عادل وعبد الرحمن سعودي أداءً مميزًا، لينتهي الشوط لصالح الفريق بنتيجة 25-9.

واستمر تفوق الفريق في الشوط الثالث، ودفع الجهاز الفني بالإيطالي لويجي راندوزو ومحمد رمضان، وظهر اللاعبان بشكل مميز، ليستمر تفوق الفريق، ويحصد الشوط لصالحه بنتيجة 25-19.

وشق «رجال طائرة الأهلي» طريقه إلى النهائي بعد مُسيرة حافلة، حقق خلالها الفوز في جميع مبارياته بالبطولة، بعد أن تغلب على فريق مصافي الشمال العراقي، ثم فاز على فريق بني ياس الإماراتي، ثم فاز على خيبل اليمني والسيب العماني والوكرة القطري، وعلى السويحلي الليبي، قبل أن يتخطى عقبة السيب العماني في نصف النهائي.

وجاء تتويج «رجال طائرة الأهلي» بالبطولة العربية للأندية، ليؤكد تفوق الفريق وأنه يسير بخطوات واثقة في طريق البطولات، بعد أن كان قد توج مؤخرًا بلقب كأس السوبر المصري في نسخته الأولى.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *