google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

محافظ الجيزة يفتتح معارض أهلاً رمضان بإمبابة والوراق

كتب محمود عبده الشريف :

افتتح اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة معارض اهلا رمضان للسلع والمواد الغذائية واللحوم والأسماك والدواجن والخضروات والفواكه ومستلزمات رمضان بأسعار مخفضه بأحياء شمال الجيزة والوراق .
وأكد اللواء أحمد راشد ان المعارض التي تقيمها المحافظة بالتعاون مع الجهات المعنية تأتي استعداداً لاستقبال الشهر الفضيل ،وتنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالتوسع في إقامة المعارض، لتوفير السلع واللحوم بأسعار مخفضة بهدف رفع العبء عن كاهل المواطنين .
وأكد محافظ الجيزة ان المعارض التي تم افتتاحها اليوم تقع بشارع المطار بإمبابة بحي شمال الجيزة وبشارع كورنيش النيل بجوار قسم الشرطة في حي الوراق مؤكدا على توافر كافه السلع بالمعارض مع استمرارية تواجدها خلال شهر رمضان.
وتفقد المحافظ باكيات العارضين بالمعارض مشدداً على كافة المسئولين المعنيين بأجهزة المحافظة علي المرور الدوري للتاكد من عدم التلاعب بالأسعار وموجهاً رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالمتابعة الميدانية يومياً للمعارض والمنافذ المقامة بجميع قطاعات المحافظة كل فى نطاقه لمتابعه حركة البيع والشراء داخل المنافذ والتأكد من توافر السلع المختلفه وبالأسعار المحددة وإلتزام العارضين بنسب التخفيضات المعلنة، كما تبادل الحديث مع بعض المترددين على المعرض ،للتأكد من مدى رضائهم عن الأسعار ونوعية وجودة السلع المتوافرة .
وشدد المحافظ علي مديرية التموين بالتنسيق مع الطب البيطري للتأكد من جودة اللحوم والمنتجات الغذائية المعروضة قبل طرحها للمواطنين مع التشديد علي الشركات العارضة بضرورة الإلتزام بالأسعار المعلنة وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
كما وجه محافظ الجيزة ببحث وتوفير مساحات أراضى إضافية بمختلف الأحياء والمراكز والمدن لإقامة منافذ جديدة بالتعاون مع المجتمع المدني بما يُسهم في تغطية أقصى قدر ممكن من المناطق ليستفيد بها أعداد أكبر من المواطنين من أهالى المحافظة.
وناشد المحافظ المواطنين بشراء احتياجاتهم من خلال هذه المنافذ لمواجهة جشع بعض التجار، لافتا إلى أنّ غرفة عمليات محافظة الجيزة تتلقى أي شكاوى من المواطنين على مدار اليوم بشأن أي مغالاة في أسعار السلع أو ممارسات احتكارية أو وجود نقص بأي سلعة، ويتم التعامل الفوري معها من خلال وسائل التواصل المتاحة على الخطوط التالية 35855722- 35863004 – 35869193- 35869371، وكذلك الخط الساخن 114 وخدمة واتساب على أرقام 01152860444 – 01016050453 .
جاء ذلك بحضور اللواء شاكر يونس السكرتير العام والأستاذ محمد نور السكرتير العام المساعد والسادة أعضاء مجلسي النواب والشيوخ ورؤساء أحياء الوراق وشمال الجيزة و مدير مديرية التموين بالجيزة .

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *