google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

حماة الوطن بالسويس وتخريج الدفعة الثانية للكوادر الإعلامية بالمركز الاستكشافي

كتبت – مروة أحمد علي

قام حزب حماة الوطن محافظة السويس بقيادة ا.طارق فاروق متولي أمين أمانة المحافظة وبحضور د.وليد خضاري أمين التنظيم وبالتعاون مع أمانة الإعلام بقيادة د.مروة أحمد على حفل تخريج الدفعة الثانية من الكوادر الشبابية الإعلامية الجديدة بالمركز الاستكشافي بالسويس بقيادة ا.عيوشة عبد العزيز.

 

حيث تم استكمال ما بدأه الحزب مع الراحل سفير البهجة والدهشة د.ايمن الصراف رحمه الله من اكتشاف وتطوير المواهب الجديدة من مذيعين ومُعدين البرامج، وذلك مع الاعلامى الكبير محمد على.

 

ويتبنى الحزب تدريبات فى مختلف التخصصات فى محاولة لمساعدة الشباب لإيجاد طريقهم وتحقيق احلامهم،وفى سبيل ذلك يسعى الحزب بكل جهد للتعاون مع المدربين المتطوعين وتوفير ما يلزم لاعداد التدريبات.

 

حيث أقيم الحفل بعد خضوع المتدربين لتصفية أوليه من لجنة التحكيم التى ضمت نجوم مضيئة تألقت فى سماء الإعلام وهم المخرج المبدع ا.محمد نعمان والمخرج المتميز ا.محمد فاروق ، والتى تم فيها اختيار الفائزين وما يتناسب مع موهبتهم وقد شمل الحفل عديد من الفقرات المتنوعة.

 

وقد أعلن محمد على نتيجة المسابقة وسط ترقب المتدربين الذين ارتفعت دقات قلوبهم مع لحظات اعلان كل اسم فائز، وقد أثنى المتدربون على أداء المدرب وعلى اهتمام الحزب بهم وتوفيره تدريبات مجانية لخدمتهم وتطوير ذواتهم.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *