google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

المنتخب الأوليمبي يبدأ معسكر مارس استعدادا لمواجهة زامبيا

كتب -حازم سعد

استهل المنتخب الاوليمبي لكرة القدم معسكره المغلق استعدادا لمواجهة زامبيا بتدريب قوي خاضه اليوم بالملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوى بالقاهرة ضمن التجهيز للقاء الودى مع منتخب السودان المقرر له السبت في السادسة مساء بملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر.

 

في آخر بروفه قبل مباراة الذهاب مع زامبيا يوم ٢٢ مارس الجاري بالدفاع الجوي في التصفيات الإفريقية المؤهلة لأولمبياد “باريس 2024″، ويقام لقاء العودة يوم 26 مارس فى زامبيا والفائز من مجموع المباراتين يتأهل كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا التى تستضيفها المغرب ، ويتأهل منها الثلاث منتخبات الأولى لأولمبياد باريس 2024، على أن يلعب صاحب المركز الرابع ملحق مع نظيره الآسيوي على بطاقة التأهل الرابعة للأولمبياد.

 

قاد التدريبات الجهاز الفنى بقيادة البرازيلي ميكالى المدير الفني وتياجو المدرب العام ووائل رياض المدرب وسيد السويركى مدرب الحراس وليوناردو مدرب الأحمال و بيدرو محلل الاداء ومحمود حرب المدير الإداري.

 

وشهد التدريب حماس وإصرار وروح عالية من اللاعبين الذين تواجدوا فى المعسكر جميعا باستثناء لاعبي الأندية المرتبطة بمباريات افريقية وهم لاعبي الاهلى والزمالك وبيراميدز فيوتشر والمقرر انضمامهم عقب الانتهاء من مباريات انديتهم.. وتواجد الكابتن محمد بركات عضو مجلس الإدارة في المعسكر كعادته لمتابعة كل كبيرة وصغيرة وشاهد التدريب بالكامل.

 

وتأهل منتخب مصر إلى الدور النهائي من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا، بعد الفوز على منتخب إيسواتينى بهدف نظيف سجله أسامة فيصل، باستاد الإسكندرية فى إياب الدور الثانى، عقب العودة من مباراة الذهاب بالتعادل السلبي.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *