google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

حكاية حارس عقار الاسكندرية وربة المنزل.. البداية علاقة جنسية والنهاية دفنها في غرفة

كتبت -نورهان ابو العلا

جريمة بشعة ومأساوية شهدتها مدينة الاسكندرية عروس البحر المتوسط ارتكبها حارس عقار في حق ربة منزل، حين أقام معها علاقة غير شرعية وخوفا من إفتضاح أمره خطط لقتلها وأزهق روحها ثم دفنها في غرفة بأحد المنازل.

 

واقعة حارس العقار بدأت أحداثها في سيدي جابر حيث تم الإبلاغ عن تغيب ربة منزل مقيمة مع خالتها، وتتبعت الأجهزة الأمنية في الإسكندرية خطوط سيرها حتى تم التوصل إلى وجود علاقة بين المتغيبة وحارس عقار بدائرة قسم شرطة الرمل أول.

 

وأجرت أجهزة أمن الاسكندرية، تحرياتها حول الواقعة وتوصلت إلى نشوب علاقة غير شرعية بين المجني عليها وحارس العقار، حيث تبين من المشاهدات الأخيرة للمجني عليها تواجدها مع حارس العقار وعقب تقنين الإجراءات تم القبض عليه.

 

وكشفت تحريات أجهزة أمن الاسكندرية، نشوب علاقة غير شرعية بين حارس العقار وربة المنزل، وأنه في غضون الفترة الأخيرة فام بابتزازها وتهديدها ماديا مقابل استمرار هذه العلاقة وعدم فضحها، ونشبت بينهما خلافات.

 

واعترف المتهم خلال التحقيقات بقيامه بالتخلص من ربة المنزل المجني عليها بسبب خلافات نشبت بينهما لابتزازه لها ماديا وتهديدها لاستمرار العلاقة بينهما، وبعد ذلك قام بالتخلص منها ودفنها في غرفة بجوار غرفة معيشته بدائرة قسم الرمل أول.

 

وباشرت جهات التحقيق في الاسكندرية التحقيقات، حيث توصلت إلى قيام المتهم بسرقة هاتف المجني عليها بعد قتلها ودفنها، والهروب إلى محافظة البحيرة، وتم استخراج الجثمان وعرضه على الطب الشرعي ثم التصريح بدفنه بعد صدور تقرير الصفة التشريحية.

 

وأحالت النيابة القضية التي حملت رقم 14149 لسنة 2022 جنايات قسم الرمل أول إلى محكمة الجنايات، وأتهمت فيها المتهم – حارس العقار – بقيامه بقتل ربة منزل ودفن جثمانها في غرفة مجاورة لغرفة معيشته.

 

ونظرت محكمة جنايات الاسكندرية، القضية على مدار جلسات متتابعة ثم اصدرت قرارها برئاسة المستشار عبدالنبي عبدالمطلب وعضوية المستشارين سمير عبدالسميع، وأشرف سامي، بمعاقبة المتهم – حارس العقار – بالسجن المؤبد عما أسند إليه.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *