google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

منتخب مصر للجمباز الفني للناشئين فرق يحصد المركز التاسع في بطولة العالم

كتب محمود عبده الشريف :

حصد منتخب مصر للجمباز الفني للناشئين فرق، المركز التاسع في بطولة العالم للجمباز المقامة حاليا في مدينة انطاكيا التركية بمشاركة 36 منتخبا في إنجاز جديد للجمباز المصري حيث يعتبر أفضل مركز يحققه منتخب الجمباز في بطولات العالم.

 

وتأهل لاعبا منتخب مصر للجمباز الفني ناشئين مصطفى أحمد ويحيى زكريا إلى نهائيات الفردي العام في البطولة.

 

كما تأهل محمد عطية ويحيى زكريا إلى نهائي جهاز حصان الحلق والمتوازي.

 

ويشارك منتخب مصر للجمباز الفني ناشئين وناشئات، في البطولة العالم الثانية، في الفترة من 29 مارس الجاري وحتى 2 أبريل المقبل.

 

ويمثل منتخب مصر للناشئين : مصطفى أحمد ويحيي زكريا ومحمد عطية تحت قيادة مصطفى عمر المدير الفني وجمال مطر.

 

ويمثل منتخب مصر للناشئات : جودي عبدالله وسيرين أبوالهدى وشمس علي، تحت قيادة إيا شلوبودا المدير الفني وعمر حسن وسلمي السعيد وزكريا غالب.

 

ويترأس البعثة المهندس أحمد طلعت نائب رئيس الاتحاد المصري للجمباز.

 

من جانبه، أشاد الدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للجمباز بالمستوى الكبير الذي يقدمه منتخب مصر للناشئين والناشئات في الجمباز الفني في بطولة العالم.

 

ووجه رئيس اتحاد الجمباز الشكر إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على الدعم المستمر للعبة والمنتخبات الوطنية للجمباز وهو ما أسهم في تحقيق نتائج متميزة على المستويين الدولي والقاري خلال الآونة الأخيرة.

 

وأضاف أن اللعبة تشهد حاليا طفرة كبيرة في مصر بجميع فروع الجمباز وهو ما ظهر خلال مشاركة منتخبات مصر في سلسلة بطولة العالم المقامة هذا العام والمؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *