google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

أسعار الذهب اليوم

كتب محمود عبده الشريف :

نقدم لكم من خلال السطور التالية أسعار الذهب اليوم
سجل سعر الجرام عيار 21 الآن إلى نحو 2245 جنيها للشراء بدون مصنعية، فيما سجل 2370 جنيهًا وحتى 2500 جنيه للجرام بالمصنعية للشراء/ وفقا لطريقة تشكيل المشغولات الذهبية والحلى الملحقة بها، حيث يتم حساب المصنعية بإضافة نسبة بين 5 و10 % من سعر الجرام.

سعر الذهب

سعر الذهب مباشر
وعن سعر الذهب مباشر ، يبحث الكثير عنه خاصة عيار 21، والذي يتغير باستمرار على مدار اليوم الخميس خلال التعاملات، وفقا لـ 3 عوامل، وهي متوسط سعر الأوقية عالميًا ومتوسط سعر صرف الدولار في مصر، ونسبة الطلب على الشراء ومقدرا الإقبال على البيع.

ويقدم موقع صدى البلد أسعار اليوم ضمن نشرة الخدمات اليومية، على مستوى كافة الأعيرة خاصة 21 و18، حرصًا منه على التواصل مع القرّاء وخدمتهم.

سعر جرام الذهب عيار 24

سعر عيار 24 اليوم الخميس : 2,566 جنيها.

سعر الذهب

سعر جرام الذهب عيار 21

سجّل سعر الجرام عيار 21 اليوم الخميس : 2,245 جنيها للشراء.

سعر جرام الذهب عيار 18

سجّل سعر الجرام اليوم الخميس عيار 18 : 1,924 جنيها.

سعر جرام الذهب عيار 14

سجّل سعر الجرام اليوم الخميس عيار 14 : 1,497 جنيها.

سعر الجنيه الذهب

بينما بلغ سعر الجنيه اليوم الخميس عيار 24 للبيع : 17,960 جنيها.

سعر الأونصة عيار 24

بينما بلغ سعر الأونصة اليوم الخميس عيار 24 : 2,014 بعد 2020 دولارا.

تحذير شعبة الذهب
وكانت الشعبة العامة للمصوغات والمجوهرات بالاتحاد العام للغرف التجارية، رصدت مجموعة من الأنشطة علي صفحات مواقع التواصل الاجتماعي والتي تشكل تهديدا مباشرا على حركة تجارة الذهب والمجوهرات، علي رأسها ظاهرة إعلان بعض محال الذهب عن خصومات وتخفيضات قوية في أسعار المصنعيات على غير الواقع بما يخدع المستهلك.

ونتيجة لذلك فقد تواصلت الشعبة العامة مع الجهات الرقابية المسئولة بالدولة عن ضبط الأسواق لاتخاذ الإجراءات لحماية التجار والمستهلكين من ما يشهده سوق تجارة التجزئة بالأيام الأخيرة من الإعلان الخادعة التي تدعي أن سعر المصنعية للجرام عيار 18 لا يتعدى 30 جنيها، وهو سعر تؤكد الشعبة أنه أقل بكثير من تكلفة تصنيع مشغولات بمواصفات صحيحة ويمكن بيعها بالمحال دون تلاعب بالمستهلك.

وتهيب الشعبة العامة المستهلكين عدم الانخداع بتلك الإعلانات غير الصحيحة كما تحذر أصحاب هذه المحال من الإجراءات التي يتم اتخاذها لحماية المستهلك والتجار من هذه الممارسات ، حيث تخضع هذه الممارسات رقابيا لجهاز حماية المستهلك وكذلك جهاز حماية المنافسة.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *