google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

أسعار الدواجن والبيض اليوم

كتب محمود عبده الشريف :

نقدم لكم من خلال السطور التالية أسعار الدواجن والبيض اليوم
سجل سعر الفراخ البيضاء اليوم الخميس سجلت في بورصة الدواجن اليوم 68 جنيهًا، وتصل إلى المستهلك في الأسواق الشعبية بـ76 جنيهًا للكيلو.
وصل سعر الفراخ الأمهات اليوم الخميس في بورصة الدواجن إلى 60 جنيهًا للكيلو، وتباع اليوم المستهلك في الأسواق الشعبية بسعر 65 جنيهًا للكيلو الواحد.
وارتفعت الفراخ البرازيلي في الأسواق بعد إعلان شركة النيل للمجمعات الاستهلاكية، إحدى الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية رفع سعر بيع كيلو الدواجن البرازيلية والمحلية المجمدة 20 جنيها، ليصل سعرها إلى 85 جنيهًا للكيلو بدلًا من 65 جنيهًا.
انخفضت سعر الفراخ البلدي اليوم الخميس في بورصة الدواجن لتصل إلى 105 جنيهات للكيلو، وتباع إلى المواطن المستهلك في الأسواق التجارية بـ115 جنيهًا للكيلو.
وصل سعر الفراخ الساسو الحمراء اليوم الخميس في بورصة الدواجن إلى 87 جنيها للكيلو، ويباع للمواطن المستهلك في الأسواق الشعبية اليوم بسعر 104 جنيهات.
يباع كيلو أوراك الفراخ اليوم الخميس بـ 80 جنيهًا، ووصل سعر كيلو الدبابيس لـ90 جنيهًا، وكيلو الأجنحة يباع صباح اليوم بـ60 جنيهًا في الأسواق التجارية.
يختلف سعر كيلو البانيه اليوم الخميس من منطقة إلى أخرى ليباع حاليا بنسبة تتراوح بين 150 و160 جنيهًا للكيلو الواحد.
ارتفع سعر كيلو البط البلدي في الأسواق الشعبية إلى 135 جنيهًا، ويباع البط مولارد يباع حاليا بـ 100 جنيه، وكيلو البط الفرنساوي يباع بـ95 جنيهًا.
أسعار البيض
استقر سعر البيض الأحمر اليوم الخميس لتباع في بورصة البيض بسعر 98 جنيهًا للكرتونة، وتصل اليوم إلى المواطن في المحلات التجارية بسعر 108 جنيهات
أسعار البيض الأبيض اليوم الخميس في بورصة البيض 96 جنيهًا للكرتونة، وتصل للمستهلك في المحلات التجارية بسعر 115 جنيها للكرتونة.
.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *