google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

أسوان يهزم المصري بثلاثية في الدوري المصري

كتب- حازم سعد

حقق فريق أسوان فوزا مثيرا على نظيره المصري البورسعيدي بثلاثية مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأربعاء على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

تقدم المصري بالهدف في الدقيقة الرابعة عشرة بعد تسديدة قوية من جريندو من ضربة جزاء، ارتطمت بباطن العارضة وتخطت خط المرمى معلنة عن الهدف الأول، وجاء هدف التعادل لأسوان بالدقيقة 21 عن طريق محمد حمدى زكى من نقطة الجزاء، احتسبها الحكم إبراهيم نور الدين، ونجح نفس اللاعب في تسجيل الهدف الثانى لتماسيح النيل بعد تبادل للكرة وانفراد تام بالمرمى يمين منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة قوية مرت من بين أقدام عصام ثروت وسكنت المرمى، وفي الأنفاس الأخيرة من هذا الشوط، تمكن بلال السيد من تسجيل الهدف الثالث..

بهذه النتيجة، يحتل فريق أسوان المركز الحادي عشر فى جدول ترتيب الدورى برصيد 31 نقطة، جمعها من 27 مباراة، حيث فاز في 8 مواجهات وتعادل في 7 لقاءات، بينما خسر 12 مباراة وسجل لاعبوه 26 هدفاً، بينما استقبلت شباك الفريق الجنوبى 34 هدفا.

بينما يحتل النادي المصري المركز السابع في جدول مسابقة الدوري برصيد 36 نقطة، حصدها الفريق البورسعيدي بعدما خاض 27 مباراة، حيث فاز المصري في 8 مباريات وتعادل في 12 لقاء وخسر 7 مواجهات أخرى، وسجل لاعبو المصري 25 هدفاً واستقبلت شباكهم 29 هدفاً.
وجاء تشكيل المصري كالتالي: “حارس: عصام ثروت، والدفاع: أحمد عماد – إسلام أبو سليمة – عماد الدين بوبكر – عمرو السعداوي، الوسط: إيزي إيميكا – إسلام عطية – محمد عبد اللطيف “جريندو” – رجب عمران – عبد الرحيم دغموم، والهجوم: عبده يحيى”.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *