google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

عرض حسن شاكوش على جهات التحقيق

كتبت- شيماء رشاد

استمعت جهات التحقيق للمطرب الشعبي حسن شاكوش في البلاغ المقدم ضده من زوجته ريم طارق حول سرقة إيصال أمانة بـ 500 ألف جنيه، موقعا منه واستيلائه على مشغولاتها الذهبية.

وكشفت التحريات الأولية في خناقة المطرب حسن شاكوش وزوجته ريم طارق، أن الأول غير كالون السكن، وطرد زوجته في وقت متأخر من الليل في الشارع.

وأوضحت التحريات الأولية، أن شاكوش استولى على مصوغات ذهبية عبارة عن شبكة الزواج وقائمة المنقولات وملابس زوجته بأكملها، بالإضافة إلى إيصال أمانة بـ 500 ألف جنيه موقع من المطرب حسن شاكوش لزوجته ريم طارق وهو عبارة عن مؤخر الصداق الخاص بها.

وأكدت التحريات الأولية، أن زوجة شاكوش كانت غاضبة بسبب خلافات أسرية، وعندما عادت مرة أخرى إلى المنزل اكتشفت تغيير قفل الشقة، والمفتاح لا يعمل، وعندما حاولت الاتصال على حسن شاكوش طردها في الشارع واستولى على المشغولات الذهبية، ما دفع الزوجة إلى تحرير محضر ضده في أحد أقسام الشرطة بمنطقة أكتوبر، لإثبات حقها وممتلكاتها.

وحررت ريم طارق، زوجة حسن شاكوش مطرب المهرجانات، محضرًا لتضررها من زوجها وطردها من منزل الزوجية منذ أيام، والاستيلاء على المنقولات الزوجية وشبكتها وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *