google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

من يحجز موعد مع ايطاليا

عربى جدوع

– يستضيف منتخب إنجلترا نظيره الدنماركي فى التاسعة مساء اليوم الأربعاء على ملعب “ويمبلي” بالعاصمة لندن، ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020” المقامة حالياً وتستمر حتى الحادي عشر من شهر يوليو الجاري .

-وصعد المنتخب الانجليزي على حساب المنتخب الأوكراني بنتيجة (4-0) وسجل هدفين هارى كين و هدف للاعب هارى ماجواير وسجل الهدف الرابع والأخير الاعب جوردان هندرسون

– حيث قاد كاسبر هيولماند مدرب الدنمارك إلى الدور قبل النهائي بعد الفوز على التشيك بنتيجة (2-1) وسجل الهدف الاول للدنمارك توماس ديلاني و الهدف الثانى كاسبر دولبرج و الهدف الوحيد لمنتخب التشيك الاعب باتريك

– ويسعى كلا الفريقين لحجز موعد مع ايطاليا فى النهائي فى يوم 11 من الشهر الجارى

– ويسعي منتخب إنجلترا إلى التأهل إلى نهائى كأس أمم أوروبا، مستفيدا من عاملى الأرض والجمهور، عندما يواجه نظيره الدنمارك، على ملعب ويمبلي، الذى يتزين بحضور حوالى 60 ألف متفرج لمساندة الأسود الثلاثة واللعب عليه كذلك حال التأهل للمباراة النهائية.

بينما يحاول منتخب الدنمارك أصحاب الطموح الكبير ، محاولة مغامرتهم فى البطولة الكبري وتفوقهم على الإنجليز، حيث فازت انجلترا فى مباراة واحدة من اخر 6 مباريات بينهما وخسر مواجهتين وحسم التعادل 3 مواجهات.

وتخوض إنجلترا نصف النهائى الثالث لها فى البطولة حيث خسرت من يوغوسلافا 1968 وبركلات الترجيح من ألمانيا 1996، وتعتبر إنجلترا أكثر من خاضت مبارايت فى تاريخ البطولة دون أن تصل للنهائى 36 مباراة.

بينما يعتبر هذا هو رابع ظهور للدنمارك فى نصف نهائى بطولة أوروبا 1964، 1984، 1992، 2020، وفازت الدنمارك باللقب فى اخر مرة وصلت فيها للدور نصف النهائى 1992.

وتعتبر جميع المواجهات الـ 7 بين المنتخبين على ملعب ويمبلي انتهت بهدف نظيف حيث فازت إنجلترا 5 مرات بينما فازت الدنمارك فى اخر مواجهتين على ملعب ويمبلي فى 1983 و 2020، ولم يسبق لأى منتخب أن حقق الفوز على غنجلترا فى ملعب ويمبلي.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *