google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

مانشيستر يونايتد يستضيف وولفرهامبتون اليوم في الدوري الانجليزي

كتب _حازم سعد

يستضيف فريق مانشستر يونايتد نظيره وولفرهامبتون اليوم السبت، على ملعب أولد ترافور، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي 2022-2023.

 

موعد مباراة مان يونايتد وولفرهامبتون

مباراة مان يونايتد ضد وولفرهامبتون، فى الخامسة مساء اليوم السبت، على أن تذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium

 

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة في الموسم الحالي حصدها من 34 مباراة، حيث فاز في 19 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر 9 مباريات.

 

بينما يحتل وولفرهامبتون المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة في الموسم الحالي حصدها من 35 مباراة، حيث فاز في 11 مباراة وتعادل في 7 مباريات وخسر 17 مباراة.

 

ويخوض مانشستر يونايتد اللقاء باحثا عن استعادة الانتصارات للتعمق أكثر فى المربع الذهبي وعدم الخروج منه في ظل اشتداد الصراع بينه وبين ليفربول الخامس ونيوكاسل الثالث.

في المقابل، يسعى وولفرهامبتون إلى تحقيق نتيجة إيجابية للاقتراب أكثر من المناطق الأمنة، والابتعاد عن دوامة الصراع مع الهبوط في الدوري الانجليزي.

 

وعلق تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، على الصراع الشرس مع ليفربول لحجز المقعد الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي بنهاية الموسم الحالي 2022-2023 والمشاركة في دوري أبطال أوروبا النسخة القادمة بعد الخسارة التي مُني بها مساء الأحد أمام وست هام بهدف نظيف.

 

وقال تين هاج، في تصريحات عقب المباراة عن المركز الرابع: “لم يتغير شيء. نحن بحاجة إلى ثلاثة انتصارات. كل شيء في أيدينا. الأمر لا يتعلق بليفربول، إنه متعلق بنا. إذا ارتقينا إلى مستوى التحدي فسوف نفوز بالمباريات. نحن لا ننظر إلى الآخرين، نحن نركز على أنفسنا”.

 

وأضاف تين هاج: “لا يمكننا أن نشعر بالأسف على أنفسنا، علينا إظهار الشخصية. نحتاج إلى الطاقة للمباريات المتبقية.”

 

وتابع: “لا يمكنني إلقاء اللوم على فريقي. منذ عيد الميلاد نلعب كل ثلاثة أيام.”

 

وأردف: “3 من آخر 4 مباريات على أرضنا.. نحن أقوياء جدًا على أرضنا، ويبدو أن لدينا ثقة أكبر من الضيف، وهو ما لا ينبغي أن يكون عليه الحال، لكنني متأكد من أنني سعيد لأن ملعب أولد ترافورد حصن “.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *