google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

مبيض محارة يتهم أقارب زوجته بإطلاق النار عليه لإجباره على تطليقها

كتب- مصطفي قطب

«عاوز يتجوز مراتي»، هكذا قال مبيض محارة في محافظة الدقهلية، عقب وصوله إلى مستشفى بلقاس المركزي مصاباً بطلق ناري في القدم اليسرى، وأكد أنه بسبب وجود خلافات بينه وبين زوجته، حضر إليه في قرية «المعصرة»، شقيق زوجته وابن خالتها، وطلبا منه طلاقها ليتزوجها ابن خالتها، عقب إتمام الطلاق.
وصول مبيض محارة مصاب بطلق ناري في القدم
تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث المديرية، يفيد بورود بلاغ إلى مأمور مركز شرطة بلقاس من المستشفى المركزي، بوصول المدعو «محمد أ. ع. ز.»، 36 سنة، مبيض محارة، مقيم بقرية « المعصرة»، دائرة المركز، مصاباً بطلق ناري بمشط القدم اليسرى، فتحة دخول وخروج ادعاء تعدي عليه بسلاح ناري.
المصاب: ابن خالة زوجتي أطلق النار على قدمي ليتزوج مراتي
انتقل ضباط مركز بلقاس إلي مكان الواقعة للفحص، وبسؤال المصاب اتهم كلا من شقيق زوجته «إبراهيم .ص. م.»، 28 سنة، مبلط، وابن خالة زوجته «عمرو أ. م.»، 34 سنة، فلاح، يقيمان في قرية «شرقية المعصرة»، دائرة المركز، بالتعدي عليه بالضرب بسلاح ناري «فرد روسي»، بحوزة الثاني، لوجود خلافات بين المصاب وزوجته، ورغبة الثاني في الزواج منها عقب طلاقها من زوجها.
وبتقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تمكنت مباحث بلقاس من ضبط المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا، في محضر الشرطة، بارتكاب الواقعة لذات السبب، وبارشاد الثاني أمكن ضبط السلاح المستخدم في ارتكاب الجريمة، وتم تحرير المحضر اللازم برقم 9513 لسنة 2021 جنح مركز بلقاس، للعرض على النيابة العامة للتحقيق واستكمال الإجراءات القانونية.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *