google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

الزمالك يؤكد أن توقف الدوري في هذا التوقيت لم ندرسه في أي علم

كتب شهاب الدين محمد

انتقد محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للزمالك، فترة الراحة الكبيرة التي حصل عليها الفريق، في هذه الفترة الحاسمة من الموسم الحالي، مؤكدًا أن فترات التوقف الطويلة في هذا الوقت من الموسم تؤثر بشكل كبير على عمل الجهاز الطبي والبدني لتجهيز اللاعبين.

وقال محمد أسامة في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «الزمالك»: «الوضع الحالي لم ندرسه في أي علم، فترة راحة طويلة في وسط الموسم، ولكن لدينا طريقين للعمل من خلالهم، سنتعامل على أن هذه فترة توقف في الوضع الطبيعي نعود بعدها بفترة تأهيلية».

وأضاف: «المفترض أن بعد فترة الراحة نعود للعمل من أجل الموسم الجديد، ولكن الوضع مختلف تمامًا، سنعود للعمل من أجل أهم فترة في الموسم والموسم الجديد، الأمر قد يبدو سهلًا من خلال الحديث ولكنه يتضمن تفاصيل كبيرة جدًا».

وأوضح: «أن نستعد للموسم الجديد شيء وأن نستعد لأهم فترة في الموسم بالإضافة للموسم الجديد شيء مختلف تماما، لو قلت أن لدينا خطة محددة سأكون مخادعًا، ولككنا سنعمل في الطريقين بنفس الوقت سنعمل على الإعداد لاستكمال الموسم الحالي وفي نفس الوقت سنعمل على الإعداد للموسم الجديد بطريقة احترافية».

وأتم: «الوقت لا يسمح بعمل كل القياسات الطبية التي كنا نقوم بها، ولكن بالطبع سنقوم بعمل بعض الفحوصات الطبية للاطمئنان على حالة اللاعبين وبالطبع سيكون هناك مسحة طبية قبل العودة للتدريبات مرة أخرى».

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *