google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

محافظ الشرقية يزور المرضى بمستشفى المبرة

الشرقية- أيمن منصور

زار الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، عددًا من المرضى بمستشفى المبرة بالزقازيق، وذلك للاطمئنان عليهم وللوقوف على مستوى الخدمة الصحية والعلاجية المقدمة لهم والمترددين على المستشفى والتأكد من تواجد الأطباء وهيئة التمريض بمقر عملهم والتزامهم بمواعيد العمل والنوبتجيات الصباحية المقررة لهم.

وقال المحافظ في بيان صحفي، إنه قام بالتأكد من توافر الأدوية والامصال والمستلزمات الطبية بالمستشفى.

تفقد المحافظ وحدة الغسيل الكلوي والتي تضم 30 ماكينة غسيل كلوي تقدم خدماتها لعدد 117 مريضا واستفسر منهم عن مستوى الخدمة الطبية المقدمة، مشدداً على ضرورة الالتزام بمواعيد إجراء أعمال الصيانة الدورية لكافة الأجهزة والمعدات الطبية ومراجعتها باستمرار.

كما تفقد المحافظ قسم الأشعه والذي يضم أجهزة حديثة شملت 2 جهاز أشعة تليفزيونية وجهازي أشعة مقطعية وعادية، مؤكداً على إدارة المستشفى بحسن استقبال المرضى وتوفير أوجه الرعاية الطبية والعلاجية اللازمة لهم.

وحرص محافظ الشرقية على متابعة سير انتظام العمل بمحضن الأطفال والذي يضم 9 حضانات ومزود بكبسولات إضافية وأجهزة تنفس صناعي حديثة لتقديم الخدمات الصحية للأطفال لحين تماثلهم للشفاء.

كما تفقد المحافط الصيدلية وقام بمراجعة تاريخ الصلاحية المدون على الأدوية، مشددًا على ضرورة توافر الأدوية والأمصال والمستلزمات الطبية بالمستشفى وتقديم أفضل الخدمات للمرضي

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *