google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

هيثم النجار يوضح المرشحون لعملية شد الذراعين والجلد الزائد

كتبت هدي العيسوي

صرح الدكتور هيثم النجار أستاذ وإستشارى جراحات التجميل وتنسيق القوام، عضو الجمعية المصرية لجراحين التجميل، أنه يمكن أن تقلل عملية شد الذراعين الجلد الزائد والدهون العنيدة الموجودة بين منطقة الإبط والمرفق ، مما يؤدي إلى إعادة تشكيل الذراع للحصول على بشرة أكثر نعومة وجلد مشدود ومظهر أكثر طبيعية، حيث يقوم جراح التجميل بإجراء شفط الدهون بمساعدة الطاقة بالتزامن مع شد الذراعين لتحسين النتيجة الإجمالية.
وقال الدكتور هيثم النجار ينتج عن عملية شد الذراع مظهر أكثر تناسقًا وتناغمًا ، مما يعزز ثقتك بنفسك ويوسع اختياراتك في الموضة، عادة ما يكون المرشحون الجيدون لعملية شد الذراعين هم الأفراد الذين يرغبون في تحسين مظهر الجلد المترهل الزائد ورواسب الدهون العنيدة على طول منطقة الجزء العلوي من الذراع.
وأضاف الدكتور هيثم النجار يجب أن يتمتع المرشحون بصحة جيدة لإجراء العملية وأن يتمتعوا بوزن ثابت بشكل مثالي، ويمكن دمج جراحة شد الذراعين مع إجراءات نحت الجسم الإضافية لتحقيق تحسين شامل للجسم.
وأكد الدكتور هيثم النجار يتم إجراء عملية شد الذراعين تحت التخدير العام في غرف العمليات حيث يتم إجراء شق على طول الجزء الداخلي من الجزء العلوي من الذراع ، وسيتم تحديد طوله حسب درجة الشد التي يتطلبها ذراعك، وبعد ذلك يتم إزالة الجلد والدهون الزائدة من الذراع عن طريق قص الجلد وشفط الدهون.
وأشار الدكتور هيثم النجار، غالبا ما يتم استخدام تقنيات شفط الدهون لنحت ملامح الذراع بشكل أكبر للحصول على نتائج أكثر نعومة وطبيعية، وبمجرد اكتمال العملية يتم إغلاق الشق بعناية ثم يتم تكرار الإجراء على الذراع الأخرى.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *