google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

جيرو يودع تشيلسي برسالة مؤثرة قبل الانضمام إلى ميلان

 

كتب شهاب الدين محمد

حرص الفرنسي الدولي أوليفييه جيرو نجم فريق تشيلسي الإنجليزي على توديع زملاءه في البلوز قبل انضمامه إلى فريق ميلان الإيطالي، موجها الشكر إلى زملائه السابقين، وجماهير النادي اللندني، خلال الفترة التي قضاها داخل الفريق.

 

وقال جيرو في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع «تويتر» للتواصل الاجتماعي:«إلى جميع المنتمين إلى البلوز، إلى زملائي اللاعبين والمدربين، إلى كل من ينتمي للنادي، شكرا جزيلا لكم على اللحظات التي قضيتها معكم».

 

وتابع :«سأبدأ رحلة جديدة مليئة بالأمل والسعادة، انتصاراتنا السابقة في كأس الاتحاد الإنجليزي والدوري الأوروبي، ودوري الأبطال كانت رائعة».

 

وكان جيرو قد وصل أمس أول الخميس، إلى مدينة ميلانو، وذلك لإنهاء إجراءات انتقاله إلى ميلان من تشيلسي الذي توج معه بلقب

دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في الموسم الماضي.

 

ومن المنتظر أن يوقع جيرو البالغ من العمر 34 عاماً عقداً لمدة موسمين، مع وصيف الدوري الإيطالي الذي يستهل مشواره في الموسم الجديد أمام مضيفه سمبدوريا.

 

ويعود ميلان إلى المشاركة في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم للمرة الأولى منذ موسم 2013-2014 بعدما أنهت كتيبة ستيفانو بيولي الموسم الماضي في الدوري الإيطالي في المركز الثاني خلف جاره اللدود إنتر ميلان، وأمام أتالانتا ويوفنتوس الذي تنازل عن اللقب بعدما احتكره طيلة تسعة مواسم.

 

كان المهاجم الفرنسي قد توصل إلى اتفاق مع ميلان حتى قبل أن يمدد تشيلسي عقده حيث تمكن عمالقة الدوري الإيطالي من تأمين انتقاله بعد شهر من المفاوضات مع البلوز.

 

وانضم جيرو إلى تشيلسي قادماً من أرسنال في يناير 2018، ولديه 90 هدفاً في 255 مباراة بالدوري الإنجليزي وأحرز 39 هدفاً في 119 مباراة مع البلوز.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *