google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

احمد فلوكس لحلا شيحا كل مهنه فيها الحلال والحرام

مني خليل

صديقتي الغاليه حلا شيحه . تعلمي جيدا مدي حبي و احترامي لكي و تقديري لما مرت به حياتك السابقه كلها من تقلبات و من حديثنا قبل .

اعلم جيدا انك لم تجدي ابدا استقرار في حياتك نفسيا الا مع الله و هذا هو اساس حياتنا الطبيعي مهما حدنا عنه و لكن كان هذا الاحساس هو دايما الاساس عندك لانك لم تجدي في كل دايرتك الاستقرار الحياتي الطبيعي .. و يمكن اغلب الفنانين اللي بجد حياتهم فيها عدم استقرار في بعض منها و هذا هو اساس ما يفجر طاقه الفن داخلهم …. و لكن….

اولا اعتب عليكي انك تتكلمين بالدين و انت تحاكمين زملائك مع ان الله هو الحاكم الوحيد ، اعتب عليكي و انت تتكلمين بالدين و فعلك يعتبر فيه بعض التشهير و و التشويه لزملائك و لعمل ناجح و مازال يعرض ،، و اعتب عليكي لانك تتكلمين في العلن و هذا عكس الدين تماما في ذمه شخص امام العلن في قمه نجاحه و نسينا ان الدين هو الستره لعباده .

اتمني ان تفهمي جيدا ان لكل مهنه الحلال و الحرام و نحن لا نملك ان نقول ما هو الحلال و الحرام و لكن ربنا يعلم و يحاسب بالنيه الداخليه لكل انسان و ليس بما يقال لكي . و ان من يحاسب و يقيم العباد هو الخالق فقط ليس انت و لا احد نهايي و لا يوجد علي وجهه شخص له الرخصه في تقيم علاقه العبد بربه او ما هو الحلال و الحرام فهذا هو اختصاص القران و الرسول صلي الله عليه و سلم اخر الانبياء المرسلين و الذي لن ياتي بعده رسول يقيم و يعلم العباد …… ووهذا هو ما تعلمنا من كلام ربنا

تاكدت بعد هذا الكلام الصادر منك انك مازلت في تخبط و لازالت روحك مشتته فادعو الله لكي بسكينه القلب و الروح و استقرار راحه بالك لاني اعلم جيدا انك لم تريها طول حياتك و تستحقيها من طيبه قلبك و ادعوا ايضا الله ان يغفرلك ذنوبك فيما كتبتيه علي العلن في منشورك و يغفر لنا جميعا ذنوبنا فهو الوحيد العالم بباطن الامور …..

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *