google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik
ارشيفيه

إلقاء سودانية برضيعتها من الدور الخامس بأكتوبر

كتبت – شيماء رمضان
كشف طارق عبد الحميد، شاهد عيان، صاحب محل بالعمارة التي شهدت إلقاء سيدة سودانية طفلتها من شرفة شقتها في الطابق الخامس بسبب معاناتها من الصرع، في منطقة السادس من أكتوبر.
وقال عبد الحميد، إنه في تمام الساعة التاسعة من صباح يوم الخميس الماضي، تناهى إلى سمعه صوت يصدر من خلف العمارة التي يقطن بها، وعند الذهاب لاستطلاع الأمر، وجد طفلة رضيعة ملقاة ورأسها مهشمة، والشرطة منتشرة في كل المكان لمعاينة الحادث.
وأضاف، خلال حديثه لأن الحادث وقع في حوالي الساعة السابعة صباحا والطفلة ظلت ملقاة لمدة حوالي ساعتين حتي مر أحد السكان من المنطقة وأبلغ الشرطة بالواقعة، حيث تم إلقاء القبض على والدة الطفلة بعدما اصطحبته سيارة الإسعاف للوقوف على أسباب الحادث.
وتابع، بأن «الطفلة كانت خلصانة خالصة وميتة لأنها اترمت من الدور الخامس وغير كده ظلت ساعتين بدون أن ينتبه له أحد، وذلك لأن خلف العمارة لا يمر بها سكان كثيرون، على عكس الشارع الرئيسي للعمارة، وأعتقد أن الست دي قاعدة مع أختها وهي مطلقة ومريضة نفسيا، وهي كانت في حالها ومبنشوفهاش أصلا، يعني ساعة الجريمة كنا أول مرة نشوفها في العمارة مع أني بقالي سنة ونص ساكن في العمارة لكن كنت أول مرة أشوفها، ومكنش بيطلع لها أي صوت ولا حاجة خالص».
وألقت قوة من مباحث الجيزة، بقيادة اللواء محمد عبد التواب، مدير الإدارة العامة للمباحث، القبض على سيدة سودانية بتهمة قتل طفلتها بإلقائها من شرفة شقتها في الطابق الخامس بعقار في أكتوبر بسبب معاناتها من الصرع.
وبينت تحريات المباحث التي أشرف عليها العميد علاء فتحي، رئيس المباحث الجنائية لقطاع أكتوبر، وباشرها العقيد فوزي عامر مفتش المباحث، أن وفاة الطفلة ليست ناتجة عن سقوطها أثناء اللعب بل أن والدتها هي من ألقت بها مبيتة النية على قتلها، بسبب معاناتها من أمراض نفسية.
وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي قررت انتداب الطب الشرعي لتشريحها لبيان أسباب وفاتها رسميًا، واستدعت والد الطفلة لسماع أقواله.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *