google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

نقابة الأطباء توضح الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز

 

كتبت-مني خليل :

 

على مدار الساعات الماضية تحولت الأزمة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز إلى قضية رأي عام ، وتحديدًا بعد تداول أنباء عن وقوع إهمال طبي تسبب في تعرض ياسمين إلى تسمم بكتيري ودخولها للعناية المركزة بأحد المستشفيات الشهيرة.

 

نقابة الأطباء بدورها سارعت لتشرح ملابسات الواقعة خاصة وأن وسائل الإعلام سعت لمعرفة حقيقة ما حدث ، علما أن ثبوت تهمة الإهمال الطبي قد تصل عقوبته إلى الشطب ومنع ممارسة المهنة وربما السجن.

 

د. إبراهيم الزيات عضو مجلس إدارة نقابة الأطباء تحدث في مداخلة هاتفيه مع الإعلامي سيد على عن موقف النقابة من أي طبيب في حالة ثبوت تهمة الأهمال الطبي ، وتطرق الحديث للربط بين واقعة ياسمين عبد العزيز والمذيعة إيمان الحصري التي تمر بأزمة صحية شديدة نتيجة خطأ طبي أيضًا.

 

البعض تصور أن ياسمين وإيمان ضحيتان لنفس الطبيب خاصة وأن العملية الجراحية كانت متشابهة تقريبا ، وهو ما دفع عضو مجلس نقابة الأطباء لتوضيح الأمر حيث أوضح أن الواقعتين تتعلقان بطبيبين مختلفين ، ونفى عضو نقابة الأطباء أن تكون النقابة قد نوهت عن إسم الطبيب المتسبب في حالة ياسمين عبد العزيز مؤكدًا أن هناك اجراءات عديدة تسبق إحالة الطبيب للتحقيق من بينها تقارير المستشفى وموقف أسرة المريض، مشيرًا إلى أن النقابة ستتخذ كافة الإجراءات التي محاسبة أي طبيب مسئول عن خطأ طبي.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *